عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنريكي: نعمل على تحقيق اللقب و"ريمونتادا" برشلونة ليس لها أهمية

تحيا مصر

أثار الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي الجدل، بعد تصريحاته عن مباراة مونليييه في الدوري "ليجا 1"، وعن مواجهة برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا قويًا على نظيره مونبلييه، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "دي لاموسون" معقل الأخير، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الفرنسي.

تصريحات لويس إنريكي

وتحدث لويس إنريكي عن مستقبله مع فريق باريس سان جيرمان، حيث عبر عن سعادته داخل قلعة "حديقة الأمراء"، مؤكدًا سعيه للفوز بالعديد من الألقاب سواء كانت محلية أو قارية خلال السنوات المقبلة.

وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مونبلييه، "أنا سعيد هنا بكل تأكيد، وأشعر بحب الجماهير واللاعبين منذ اليوم الأول هنا، نحن نعمل على تحقيق الحلم، ويجب علينا إنجازه في المستقبل وتحقيق البطولات لنادي باريس سان جيرمان".

وعن مواجهة برشلونة والعودة لذكريات "الريمونتادا" في دوري أبطال أوروبا، قال مدرب باريس سان جيرمان، "إنها مباراة ليس لها قيمة أو فائدة، وأيضًا ليس الأهم في مسيرتي التدريبية مع النادي الكتالوني، نحن لم نحقق اللقب حينها".

وقال إنريكي عن أخطاء المغربي أشرف حكيمي، "إنه لاعب قوي وذكي للغاية، أنا سعيد لإنه معنا، لديه إمكانيات وأشياء قوية ويجب تحسينها خلال الفترة المقبلة".

تصريحات تشافي عن باريس سان جيرمان

وعن مواجهة باريس سان جيرمان قال تشافي، "نحن نمتلك ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا أكثر من الفريق الفرنسي، لكنه هو من أصعب الفرق المتواجدة، ويجب مواجهتهم وعلينا تحقيق حلم الصعود".

وأضاف تشافي، "لكن بغض النظر عن التاريخ، فإن فريق باريس سان جيرمان هم المرشحون للتأهل إلى الدور المقبل، إنهم يمتلكون فريق قوي، لكن بالحماس والرغبة سننتصر عليهم".

وسوف يلعب الفائز من مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان ضد الفائز من مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد.

وتقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الإنجليزية لندن على ستاد "ويمبلي"، حيث ستكون هذه النسخة هي الأخيرة التي تشهد مشاركة 32 فريقا منذ بداية البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي