عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كوفنتري سيتي يصنع المفاجأة بالفوز على وولفرهامبتون ويتأهل لنصف النهائي في كأس الاتحاد الإنجليزي

مباراة وولفرهامبتون
مباراة وولفرهامبتون وكوفنتري سيتي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة وولفرهامبتون واندرز وكوفنتري سيتي ضمن مباريات بطولة ربع النهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث استطاع فريق كوفنتري سيتي خطف بطاقة التأهل من فريق وولفرهامبتون واندرز بالفوز بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت الفريقان على ستاد مولينكس ضمن مباريات ربع النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص مباراة كوفينتري سيتي وولفرهامبتون واندرز في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

أحداث مباراة وولفرهامبتون وكوفنتري سيتي في كأس الاتحاد

قص فريق كوفنتري سيتي شريط أهداف المباراة عن طريق إيليس سميث الذي وضع الكرة في الشباك الخالية بعد عرضية مميزة من زميله جويل لاتيبي لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق كوفينتري سيتي في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 80 استطاع فريق وولفرهامبتون تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق الدولي الجزائري ريان ايت نوري بتسديدة على يمين الحارس برادلي كولينس بعد خطأ فادح من مدافع فريق كوفنتري لتصبح النتيجة 1-1 بين الفريقين.

لا يتوفر وصف.
كوفينتري سيتي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة وولفرهامبتون وكوفنتري سيتي في كأس الاتحاد

واستمرت سيطرة فريق وولفرهامبتون على مجريات المباراة حتى أضاف الهدف الثانٍ عن طريق هوجو بوينو بتسديدة أرضية على يسار الحارس برادلي، بعدما انفرد بالحارس بسبب تمريرة ريان ايت نوري لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق وولفرهامبتون في الدقيقة 88.

وبعد نهاية الوقت الأصلي أشار الحكم الرابع الإنجليزي ميشائيل ساليسبيري 9 دقائق كوقت بدلًا من الضائع لمباراة وولفرهامبتون وكوفنتري سيتي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي دقائق وقت بدل الضائع عاد إيليس سميث لتسجيل هدفه الثاني الخاص به وللفريق ليُعدل النتيجة عن طريق رأسية في شباك الحارس خوسي سا الخالية لتصبح النتيجة 2-2 بين فريقي ولفرهامبتون وكوفنتري سيتي في الدقيقة 90+7.

ولم يتأخر كثيرًا فريق كوفنتري سيتي حتى يُعزز النتيجة بهدف ثالث عن طريق رايت بتسديدة في أقصى يسار الحارس خوسي سا لتصبح النتيجة 3-2، وتنتهي المباراة بتأهل فريق كونفيرتي سيتي الناشط بدوري تشامبيون شيب على حساب فريق ولفرهامبتون ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

وبذلك يصبح فريق كوفنتري سيتي أول المتأهلين لنصف النهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبإنتظار المتأهل الثانٍ من فريقي مانشستر سيتي ونيوكاسل على ستاد الاتحاد مساء اليوم ضمن مباريات ربع النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي