عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يفوز على أوساسونا (2/4) في الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

انتهت مباراة ريال مدريد وأوساسونا ضمن مباريات الجولة 29 لمنافسات الدوري الإسباني بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هددفين والاستمرار في صدارة الدوري الإسباني قبل فترة التوقف الدولي، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

بدأت مباراة ريال مدريد وأوساسونا بضغط قوي من جانب ريال مدريد وسجل فينيسيوس جونيور الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة بعد خطأ من مدافع أوساسونا.

وفي الدقيقة السابعة سجل انتي بوديمير هدف التعادل لفريق أوساسونا سريعا، ولكن تمكن ريال مدريد أن يسيطر على المباراة من جديد وسجل الهدف الثاني عن طريق داني كارفاخال في الدقيقة 18.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة ريال مدريد وأوساسونا

وحاول أوساسونا أن يسجل الهدف الثاني والتعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن انتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وأوساسونا بتقدم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

ونجح ريال مدريد أن يسجل الهدف الثالث في المباراة مع مطلع الدقيقة 61 عن طريق إبراهيم دياز، واستمر ضغط ريال مدريد وسجل فينيسيوس جونيور الهدف الرابع في المباراة والثاني له في الدقيقة 64.

وحاول أوساسونا تقليص الفارق وسجل مونييز الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ولكن نجح ريال مدريد أن ينهي المباراة لصالح والفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
فيديريكو فالفيردي

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا

وصل ريال مدريد للنقطة 72 في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ويستمر أوساسونا في المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

لعب ريال مدريد هذا الموسم 29 مباراة في الدوري الإسباني وحقق الفوز في 22 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر مباراة واحدة وسجل الفريق 64 هدفا واستقبل 19.

ويتواجد جيرونا في المركز الثاني حاليا في الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة بينما يتواجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 61 نقطة ويتواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 55 نقطة.

بدأت مباريات اليوم في الدوري الإسباني بفوز ريال مايوركا على غرناطة بهدف مقابل لا شيء في مباراة كانت صعبة وقوية على الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي