عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال لـ باميلا الكيك ومرام علي: بتعملوا مسلسلات تقوم الستات على رجالتهم

باميلا الكيك ومرام
باميلا الكيك ومرام علي

حرص الفنان رامز جلال على استضافة كلا من النجمتين باميلا الكيك ومرام علي، وذلك خلال برنامجه الشهير رامز جاب من الأخر والمذاع على شاشة قنوات mbc مصر طوال شهر رمضان.

رامز جلال لـ باميلا الكيك ومرام علي: بتعملوا مسلسلات تقوم الستات على رجالتهم

وقال رامز جلال خلال تصريحات رصدها موقع تحيا مصر ساخرا من باميلا الكيك ومرام علي: أنا جاي هنا عشان أنتقم منكم انتوا الاتنين قالبين الدنيا وبتعملوا مسلسلات تقوم الستات على رجالتهم.

باميلا الكيك ومرام علي

وتطرق رامز جلال بحديثه لـ باميلا الكيك حيث سألها عن مسلسل الخائن، مشيرة إلى أنها تتابعه وتحبه، وسألها عن إمكانية عمل دور مرام علي في المسلسل، قائلة: أنا لو عملته هعمله بدور مختلف وهي كمان كما لو عملت دور من أدواري هتعلمه بشكل مختلف.

وسخر رامز جلا من باميلا الكيك، قائلا: لو أخدتي دور مرام علي في مسلسل الخائن كنتي هتعمليه أحسن منها ببنطلونك ده.

باميلا الكيك ومرام علي

مواعيد عرض برنامج رامز جلال

جدير بالذكر، أنه يعرض برنامج رامز جلال والذي يأتي باسم رامز جاب من الأخر في تمام الساعة السادسة والخمس مساء بشكل يومي وبعد أذان المغرب وذلك على شاشة قناة أم بي سي مصر، ويستضيف خلاله كل من النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، محمد شاهين، مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنانة سمية الخشاب والفنانة أيتن عامر، الفنان باسم سمرة، الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، عبد الناصر زيدان، حسين الشحات، محمد أبو جبل، عبد الله السعيد، مي عمر، أحمد مالك، هدى المفتي، آية سماحة، نجلاء بدر، مريهان حسين، أحمد حسام ميدو، محمد أنور.

فكرة برنامج رامز جاب من الأخر

وتدور قصة برنامج رامز جاب من الأخر حول استضافة شخصين من الوسط الفني أو الإعلامي أو الرياضي لديهم خلافات شهيرة عرفت على السوشيال ميديا، ويضعهم في وجه بعضهم وويقوم بعمل عدد من المقالب بهم ومن هنا يحاول الثنائي مواساة بعضهم وتظهر كيف أنه في عز الخلاف يكونوا معا على خطى رجلا واحد، وهي فكرة جديدة لبرنامج رامز جلال لم سيبق تقديمها في أي وقت أخر.

تابع موقع تحيا مصر علي