عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 6.. نور النبوي يقنع أشقائه ببيع المنزل

مسلسل إمبراطورية
مسلسل إمبراطورية ميم

عُرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 6 بطولة خالد النبوي عبر شاشة قناة Dmc دراما الساعة 6:00 مساءً، وجاءت الحلقة 5 في إطار من الإثارة ومليئة بالأحداث الشيقة.

نور النبوي يحاول إقناع أشقائه ببيع المنزل في مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 6

وجاء نور النبوي في مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 5 وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر مستمرًا في تمرده وعصيانه لوالده، كما زاد الأمر مع وضعه خطط لإقناع والده ببيع المنزل بعدما علم المبلغ المالي المعروض مقابل بيعه وقيمته 90 مليون جنيه الذي وضعته شركة يحيى شاكر للتأثير على خالد النبوي "مختار أبو المجد" وإقناعه ببيع المنزل.

نور النبوي

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 6.. خالد النبوي يواصل رفضه لفكرة بيع المنزل

وواصل خالد النبوي في مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 6 رفضه لبيع المنزل وسط ضغط السكان وأولاده من حوله، ويأتي على هامش مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 6 مشادة بينه وبين أحد السكان "كابتن نور" بسبب إحباطه للسكان واستمراره في قول أن لا مفر من شركة يحيى شاكر وأنهم سوف ينفذون مايريدون في النهاية، لينفعل خالد النبوي "مختار أبو المجد" عليه ويحدث بينهما مشادة.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 6.. حلا شيحا تحاول التقرب من عائلة خالد النبوي

ومن ناحية أخرى تستمر حلا شيحا في محاولتها للتقرب من عائلة خالد النبوي "مختار أبو المجد" من خلال طرق مختلفة ومنها أنها صنعت لهم "الكوكيز" الذي نال إعجابهم من قبل لكن يقابلونها أبناء خالد النبوي بالرفض بسبب غيرتهم على والدهم، لكنها لم تيأس وتستمر في محاولاتها.

نور النبوي ومايان السيد

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 6.. نور النبوي يتقرب من مايان السيد بعد زيارتها في المنزل

كما جاء على هامش مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 6 نور النبوي وهو ذاهب لزيارة ورؤية مادي التي تقدم شخصيتها مايان السيد بعدما غابت عن الجامعة ليطمئن عليها، وبعد ذهابه يدخل لها وتخبره أنها تعاني من مرض معين وتأخذ أدوية تجعلها في حالة اكتئاب وترفض مقابلة أي شخص وهي في هذه الحالة، وتروي له قصتها التي لا يعلم عنها أحد وأنها كان يوجد شاب صديقها لكنه استغلها واستغل اسم عائلتها مما أثر على نفسيتها وأصبحت تعاني، وتخبره أن اسمها ليس مادي وترفض إخباره باسمها الحقيقي.

تابع موقع تحيا مصر علي