عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة 6.. زينة تعتبر بحبها لـ أحمد السقا

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

رصدت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 6، بـ باسم سمرة وهو يحاول إيقاظ فرج ولكن يخبره الطبيب بأنه لازال في غيبوبة، لينتقل المشهد إلى طارق لطفي وهم يتحدثان عن شقيقه أحمد السقا بشان وقوعه في حب زينة، حيث يلومه شقيقه على ذلك ويفكر في ما الذي ممكن أن يفعله في هذا الأمر.

مسلسل العتاولة الحلقة 6

هذا ورصدت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 6 والتي ينقلها موقع تحيا مصر في التقرير الأتي عاطف “مصطفى أبو سريع” وهو يشكوا للطبيب عدم قدرته على فعل أي شيء في ليلة زفافه فيخبره الطبيب بأنه شرب كثيرا من زيت الكافور وهذا ما أثر عليه في ليلة زفافه ويطمئنه أنه في صحة جيدة للغاية ولكن ينتظروا نتيجة التحليل النهائية، وأثناء خروج عاطف من عند الطبيب يقابله أسرته وأسرة زوجته ويبدأون في السخرية منه.

هذا ويذهب باسم سمرة إلى مكتبه حيث توجد دينا “هدى الأتربي” والتي يعجب بها كثيرا، ويخبره والدها رشدي بأنها خريجة سياحة وفنادق ويريدها العمل معه في الفندق فيوافق على الفور بسبب شدة جمالها.

مسلسل العتاولة

طارق لطفي يحاول التخلص من زينة

على الجانب الاخر تحاول زوجة خضر “طارق لطفي” أن تتعرف على حنة “زينة” التي يحبها  نصار “أحمد السقا” في الأحداث حيث تخبرها بأنها تريد سيدة تطبخ لها حتى لو يومين في الأسبوع فتسعد زينة لهذا العرض وتخبرها بأنها ستفكر، وبالفعل تنجح في أن تؤتي بـ حنة إلى منزلها وتجعلها تتعرف على شقيقتها نورا.

هذا وتشك مي كساب طليقة نصار في زوجها وأنه على علاقة بسيدة أخرى، حيث تسعى إلى العودة له مرة أخرى لأنها لازالت تحبه وتخبره بأن مشكلتها معه كانت غيرتها الزائدة، لكنه يرفض الرجوع لها في وسط حزنها وبكاءها.

مسلسل العتاولة

زينة تستعين بنصار 

وترصد الحلقة حنة “زينة” مع نصار “أحمد السقا” وهي تبكي وتخبره بأنه قامت بمصيبة مروعة، ليدأها ويخبرها بأنه سيساعدها فأخبرته عن تحرش فرج زوج والدتها بها لتقوم هي بطعنه بالسكين وهناك هربت، ليخبرها بأن تقوم بتسيلم نفسها وتفعل ما سيقوله لها، لتذهب حنة “زينة” لـ الاعتراف على زوج والدها بأنه قام بالتحرش بها، على الجانب الأخر يوجد “سترة” فريدة سيف النصر التي تحتفظ بسبائك ذهب في مدفن زوجها، وتذهب إلى عيسى “باسم سمرة” وتخبره بأنها تذهب دائما لزيارة زوجها فيطلب منها قرص أذن نصار مقابل 2 مليون جينها.

زينة تعترف لأحمد السقا بحبها

وشهدت أحداث الحلقة 6 من مسلسل العتاولة بإعتراف حنة “زينة” لـ نصار “أحمد السقا” بحبها له بعدما وقف بجانبها عندما اعترفت له بأنها قامت بطعن زوج والدتها، وتنشأن بينهم علاقة رومانسية للغاية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي