عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة عائلة دينا الشربيني وشريف سلامة بالقمل في الحلقة السادسة مسلسل كامل العدد+ 1

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد +1

انتهت الحلقة السابقة من مسلسل كامل العدد+ 1 بضيق ليلى من الست التي تحوم حول احمد زوجها وهي لا تعلم من هي، فـ فضلت  سماع حديث فوزية" أم عمر" للأهتمام بنفسها ومحاولة استرجاع أحمد بدون أن تجعلة يشك في أي شيء، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم احداث الحلقة فيما يلي.

ذهاب ليلى لعيادة أحمد للبحث عن ملك "وهي لا تعرفها" مسلسل كامل العدد+ 1

وخططت ليلى أن تذهب العيادة لأحمد على فجاة حتى ترى من هي البنت التي تحاول التقرب منه وفي ظنها تحسب أنها ست مطلقة، وجسلت ليلى مع الستات القادمين للعيادة في الاستقبال وحاولت التحدث معهم لتعلم من فيهم مطلقة، واستغربوا لأنها المرة الاولى التى يروها فيها مع انها تقول أنها تأتي مرتين كل اسبوع، وفي الأخر اخبرتهم انها زوجة أحمد وفرحوا بها جعلتهم يروا الاطار بداخله صورة لها ولأحمد لعمر ابنهم حتي تثبت لهم أنها عائلة سعيدة، ودخلت لأحمد في الوقت التي حاولت فيه ملك لمس أحمد بيادها ولكن ليلى دخلت في الوقت المناسب وفزعت ملك من مكانها، وفرحت بيها ليلى عندما رأتها وسلمت عليها وانصرفت ملك، وفرح أحمد من رؤيته لـ ليلى وفرح اكتلر عندما شاهد الصورةن وأصرت ليلى على وضعها في الأمام حتى يراها كل من يدخل لأحمد من الداخل.

مسلسل كامل العدد +1

إصابة كل العائلة بالقمل مسلسل كامل العدد+ 1

هاتفت جاسكا اختها فريدة واخبرتها عن اصابتهم جميعا بالقمل بما فيهم هي، فنظرت الى سيف ودمت عندما رأته يحك رأسه، وجلست فوزية "تفلي" كل الاطفال بما فيهم ليلى عند قدوها واحاطوا رأسهم بغطاء، وجاءت بدرة أم الحسن والحسين وصدمت عنما رأت الوضع فنصرفت على الفور وعند الباب رأت شريف الذي استغربها، وولكن عرف ما بها عندما دخل وراى الوضع عرف لما كانت تركض، وفي موقف كوميدي رفض شريف أن يتفلى وأخبرته ليلى أنه لا بد قائلة:" تعالي يا حبيبي إتفلي بدال ما قملنا يوصل ليفربول و فضيحتنا تبقي بجلاجل" فوافق شريف فورا.

وعنما جاء الدور على أحمد ووجد القمل تذكر عنما حاولت ملك التقرب منه وظن أنها رأت القمل فصدق وقال: "أنا اتفضحت"وقبل أن تذهب ليلى للنزم تحاول الامساك بهاتف أحمد لتجد المحادثة بينة وبين ملك فهل ستعرفها؟ هذا ما سنعرفة خلال الحلقة القادمة.

ليلى وابنها

أبطال مسلسل كامل العدد+ 1

يشارك كوكبة كبيرة من النجوم بجانب دينا الشربيني منهم: شريف سلامة، اسعاد يونس، ميمي جمال، اية سماحة، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، حمزة دياب، تميم عبده، لينا صوفيا بن حمان، جاسيكا حسام الدين، وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوى.

تابع موقع تحيا مصر علي