عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق حامد يشارك في خسارة ضمك أمام الهلال (1/2) في دوري روشن السعودي

الهلال
الهلال

انتهت مباراة الهلال وضمك في ختام مباريات الجولة 24 لمنافسات دوري روشن السعودي بفوز الهلال بصعوبة شديدة بهدفين مقابل هدف واحد والابتعاد بصدارة دوري روشن السعودي بفارق 12 نقطة عن النصر الوصيف، وشارك الدولي المصري طارق حامد في مباراة اليوم مع ضمك وقدم مستوى جيد، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي طارق حامد

بدأت مباراة الهلال وضمك بسيطرة قوية لصالح الهلال بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة واستمرار سلسلة الانتصارات المتتالية في جميع المسابقات، ولكن كان هناك دفاع قوي من جانب لاعبي ضمك في الشوط الأول.

وحصل الدولي المصري طارق حامد على بطاقة صفراء في الدقيقة 17 من عمر المباراة، وينتهي الشوط الأول من مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي كما بدأ بالتعادل السلبي.

Image
الهلال

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي طارق حامد

ومع بداية الشوط الثاني ازداد ضغط الهلال من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن فشل الفريق وكانت هناك مطالبات بالحصول على ركلة جزاء ولكن بعد عودة حكم المباراة لتقنية الفيديو، قرر استكمال المباراة.

وافتتح سالم الدوسري النتيجة بالهدف الأول للهلال في الدقيقة 79 من عمر المباراة، واستمر ضغط الفريق من أجل تسجيل الهدف الثاني وضمان المباراة.

وفي الدقيقة 86 سجل دوماغوج أنتوليتش هدف التعادل لفريق ضمك لتعود المباراة لنقطة البداية من جديد بالتعادل بهدف لكل فريق.

وتعرض ضاري سيار العنزي لاعب ضمك للطرد المباشر في الدقيقة 88 من عمر المباراة، وبعدها استمر ضغط الهلال من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة.

ونجح ميشيل دي أوليفيرا أن يسجل الهدف الثاني والحسم في الدقيقة 93 ويفوز الهلال على ضمك في ختام مباريات الجولة 24 لمنافسات دوري روشن السعودي بهدفين مقابل هدف واحد.

وقدم طارق حامد مباراة جيدة على المستوى الدفاعي وكان من أفضل لاعبي ضمك خلال مجريات المباراة.

Image
الهلال

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الهلال وضمك

وصل فريق الهلال للنقطة 68 في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي وبفارق 12 نقطة عن النصر صاحب المركز الثاني، واستمر ضمك في المركز السابع برصيد 34 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي