عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 7.. عودة أحمد فهيم مرة أخرى بعد الوفاة

أحمد فهيم
أحمد فهيم

شهد مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 7 الكثير من المفاجآت التي جاءت صادمة للجمهور وأبرزها عودة أحمد فهيم الذي يجسد دور "بندق" بعدما انتشر خبر وفاته.

سلمى أبو ضيف في حفل هند عبد الحليم في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 7

وشهدت الحلقة 7 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر، وجود شيماء التي تجسد دورها سلمى أبو ضيف في الحفل الذي دعتها له هند عبد الحليم "كاميليا" وهو حفل بمناسبة افتتاح طارق صديقها مطعم جديد، وجاءت سلمى أبو ضيف منغمسة في الحفل وسط الأجواء والطعام الغريب بالنسبة لها الذي كان معروض مما جعلها تنسى شقيقتها ليلى زاهر "نسمة" في الخارج بعدما رفضوا دخولها لأنها لا توجد بحوذتها دعوة.

وجاءت ليلى زاهر "نسمة" على هامش الحلقة 7 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وهي تحاول دخول الحفل ولكن دون جدوى حتى تجد "هبة تاتو" التي تجسد شخصيتها إلهام صفي الدين وأصدقائها فتقرر ملازمتهم لتتمكن من دخول الحفل وبالفعل تستطيع الدخول وتبدأ بالرقص والاحتفال مع الموجودين.

سلمى أبو ضيف وليلى زاهر 

ومن ناحية أخرى يأتي مشهد "آمال" فرح يوسف، و"حمدية" انتصار أثناء وجودهم عند أحد أولياء الله الصالحين وحمدية تدعي الله أن يغفرلها ما اقترفته من ذنب ووضع السحر لتلك السيدة، وتحاول آمال أثناء وجودهما سويًا أن تلفت نظرها للاهتمام بشقيقاتها وأنها غير مطمئنة لسلوكهم وغيابهم لفترات طويلة، ويأتي في اللحظة نفسها سؤال الأب عن الابنتين وعدم وجودهما لتخبره آمال أنهما معها، لكنها في الحقيقة لا تعلم مكانهم وتتصل بهما لتقول لها ليلى زاهر "نسمة" أنهما في عيد ميلاد إحدى صديقتهما.

إسلام إبراهيم يتشاجر مع سلمى أبو ضيف في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 7

كما جاء من ناحية أخرى إسلام إبراهيم بعدما استطاع دخول الحفل هو الآخر ويشرب ويرقص حتى يسكر ويتشاجر مع "فوكس" و"شيماء" سلمى أبو ضيف، لينتقل المشهد إلى إلهام صفي الدين "هبة تاتو" بعدما شعرت أن مقدم "ستاند أب كوميدي" في الحفل يلمح عنها في حديثه بالسوء فتقرر تصوير لايف وتفضح فيه من في الحفل ليلتفت لها الحضور ويسمعون ما تقوله وسط دهشة مما يحدث.

أحمد فهيم في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 7.. صدمة سلمى أبو ضيف بعد رؤية أحمد فهيم

وتقرر هند عبد الحليم طردها من الحفل في لحظتها، لتجد كارثة أخرى وهي أن إحدى الموجودات تمت سرقة ساعتها الألماظ من أحد الموجودين، وتقرر ليلى زاهر "نسمة" الخروج من الحفل سريعًا، وفي الوقت ذاته تلتفت سلمى أبو ضيف "شيماء" حولها وسط خوف وقلق بعد استقبالها رسالة من شخص مجهول يطلب لقائها ويخبرها أنه يراها، فتذهب لتبحث عن صاحب الرسالة لتجد خالها أحمد فهيم "بندق" يظهر أمامها لكن بشكل مختلف عما كان عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي