عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلصوا عليه في التراويح.. التفاصيل الكاملة لمقتل سائق الشرقية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تفاصيل مثيرة ومأساوية شهدتها واقعة مقتل سائق الشرقية والذي لقى مصرعه في منطقة كفر أبو حسين بمدينة الزقازيق في الشرقية، على يد مجهولين أمام أحد المساجد أثناء صلاة التراويح، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

التفاصيل الكاملة لمقتل سائق أثناء صلاة التراويح

حيث شهدت منطقة كفر أبو حسين التابعة لمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية واقعة مأساوية، وذلك بعدما لقى سائق مصرعه قتلا على يد مجهولين أمام مسجد أثناء صلاة التراويح في أيام شهر رمضان المبارك.

البداية عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد تلقى مركز شرطة الزقازيق بلاغا من الاهالي بمقتل شاب يدعي "محمد . م" أثناء صلاة التراويح أمام مسجد رجب أيوب بمنطقة كفر أبو حسين.

بلاغ بمقتل سائق في الزقازيق على يد مجهولين

على الفور انتقلت قوة أمنية من مديرية أمن الشرقية إلى محل البلاغ، تبين من الفحص مقتل الشاب "أحمد محمد" سائق مقيم مركز ههيا على يد آخرين، وحسب أقوال شهود العيان أنهم وأثناء صلاة التراويح سمعوا صوت شجار وشخص يردد "الحقوني الحقوني"، وعند خروجهم من المسجد تفاجئوا بشخص غارقا في دمائه وملقى أرضا.

وتبين أن مجهولين اعتدوا عليه بالأسلحة البيضاء وقاموا بطعنه عدة طعنات نافذة في جسده، حتى توفي متأثرا بإصابته، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى الجامعة تحت تصرف النيابة العامة، وجاري تكثيف الجهود الأمنية لكشف غموض الواقعة وضبط الجناة.

تحقيقات لكشف ملابسات مقتل سائق الشرقية

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التى طلبت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وباشرت التحقيقات.

حيث تبين من التحقيقات الأولية التي باشرتها النيابة أن الشاب كان متواجد أمام المسجد وأثناء صلاة التراويح تم التعدي عليه من قبل مجهولين حيث خرجت الأهالي من المسجد ليجدوه جثة هامدة في الشارع.

وتجرى فرق المباحث في الشرقية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام جهود مكثفة لكشف هوية المتهمين وضبطهم حيث يتم تتبع خطوط سير المتهمين وفحص كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي