عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستمر في المفاوضات مع رمضان صبحي وبيراميدز يرد

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تحدث مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر تطورات المفاوضات مع اللاعب رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز، للانتقال إلى القلعة البيضاء خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي

وكشف المصدر خلال تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "أن مجلس إدارة نادي الزمالك ترغب وبقوة في التعاقد مع اللاعب رمضان صبحي للانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض وذلك منذ بداية الموسم المقبل".

وقال، "إنه بالفعل قام أحد أعضاء القلعة البيضاء بالتواصل مع اللاعب رمضان صبحي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أكد أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز يرغب في تواجد لاعب نادي بيراميدز ضمن صفوف الفريق، نظرًا لخبراته وقدراته داخل المستطيل الأخضر".

وأشار المصدر، "أن إدارة بيراميدز قد علمت بمفاوضات الفارس الأبيض مع رمضان صبحي، حيث عرضوا بتجديد عقد اللاعب بمقابل مادي كبير وضخم من أجل بقائه داخل صفوف الفريق السماوي، لكن الأمور لم تحسم بشكل نهائي حتى وقتنا هذا".

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته الجماعية مساء أمس السبت، استعدادًا لمواجهة نادي فيوتشر، في إطار منافسات دور ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية .

وأسفرت قرعة ربع نهائي الكونفدرالية، عن وقع نادي الزمالك في مواجهة فريق فيوتشر، وحدد الاتحاد موعد مباراتي الذهاب والإياب. 

وتُقام مباراة الذهاب في تمام التاسعة والنصف مساء يوم 31 من مارس الجاري، بينما يُقام لقاء الإياب في تمام التاسعة والنصف مساء يوم 7 من أبريل المقبل.

تفاصيل مران الزمالك

واصل إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي، للتعافي من الإصابة التي يعاني منها بمزق في العضلة الضامة.

 وأدى اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية في صالة الجيمانيزيوم واللعب، على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم السبت، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب يواصل تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع له بسبب الإصابة التي يعاني منها بمزق في العضلة الضامة.

وأضاف محمد أسامة أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية جديدة خلال الفترة المقبلة للاطمئنان على حالته.

تابع موقع تحيا مصر علي