عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ20 مليون يورو.. تحرك جديد من برشلونة لشراء كانسيلو بشكل نهائي

كانسيلو
كانسيلو

تترقب جماهير برشلونة الموعد النهائي للانتهاء من شراء اللاعب جواو كانسيلو بشكل نهائي من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

ويرتبط اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو بعقد مع فريقه مانشستر سيتي حتى يونيو 2027، حيث خرج من "الإتحاد" إلى نادي بايرن ميونخ الموسم الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قبل أن ينتقل إلى برشلونة أيضًا على سبيل الإعارة.

كانسيلو بـ20 مليون يورو  

ومنذ بداية الموسم الجاري، تألق جواو كانسيلو مع نادي برشلونة بشكل كبير، حيث شارك في 32 مباراة في مختلف البطولات مع النادي الكتالوني، حيث ساهم في ثمانية أهداف سجل أربعة وصنع مثلهم.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، عن رغبة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، في الإبقاء على جواو كانسيلو بشكل نهائي داخل صفوف النادي الكتالوني، نظرًا لقدراته الدفاعية والهجومية، كما يمكنه القدرة على اللعب كظهير أيمن وأيسر في نفس الوقت.

وأضافت، حدد نادي برشلونة سعر شراء البرتغالي جواو كانسيلو بشكل نهائي بقيمة 20 مليون يورو كحد أقصى.

وأشارت الصحيفة، أن خورخي مينديز وكيل اللاعبين الشهير سوف يخطط للاجتماع قريبًا مع مسؤولي نادي مانشستر سيتي، من أجل الحديث عن رغبة نادي برشلونة باستمرار اللاعب جواو كانسيلو داخل صفوفه بشكل دائم.

وأكدت "موندو ديبورتيفو"، أن مينديز يسعى لاستمرار كانسيلو مع برشلونة بأي طريقة كانت، في ظل عدم رغبة نادي مانشستر سيتي في الاستغناء عن اللاعب البرتغالي بشكل نهائي، لكنه يسعى لتواجده مع النادي الكتالوني عن طريق إعارة جديدة.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتليتكو مدريد، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "واندا ميتروبوليتانو" معقل فريق العاصمة، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023- 2024.

تبث مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الجولة 29 لمنافسات الدوري الإسباني عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس.

وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة وأتلتيكو مدريد كانت قد انتهت بفوز برشلونة بهدف مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي