عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على خٌطى مبابي.. حكيمي يرغب في العودة إلى ريال مدريد من جديد

تحيا مصر

كشفت بعض التقارير الصحفية الفرنسية صباح اليوم الأحد، عن عودة الدولي المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان، إلى ناديه السابق ريال مدريد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد ازدادت رغبة النجم المغربي أشرف حكيمي في الرحيل عن قلعة "حديقة الأمراء"، وذلك من أجل الالتحاق بصديقه الفرنسي كيليان مبابي، والذي سيتواجد داخل صفوف ريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

حكيمي يعود إلى ريال مدريد

ونشرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن الدولي كيليان مبابي بات قريبًا للغاية من التواجد داخل قلعة "سنتياجو برنابيو"، بناء على رغبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، بعد نهاية عقده مع فريق باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة، أن الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، إصبح يستبعد كيليان مبابي من التشكيل الأساسي في العديد من المباريات، وذلك بعد الإعلان عن الرحيل عن الفريق الفرنسي بعد نهاية الموسم الجاري.

وفي نفس السياق، بدأت إدارة باريس سان جيرمان في فتح المفاوضات من جديد مع اللاعب أشرف حكيمي، وذلك لتمديد عقده حتى بعد موسم 2026، في ظل هي المدة المتبقية في عقده مع الفريق الفرنسي.

وشددت الصحيفة، عن عدم رغبة النادي الباريسي في التخلي عن خدمات اللاعب المغربي، لكن رحيل مبابي عن الفريق جعله يفكر بشكل كبير في العودة إلى ريال مدريد من جديد، خاصة أن مركز الظهير الأيمن أصبح في حاجة كبيرة له خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة العودة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي 

تقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 9 أبريل المقبل ويستضيف ملعب سانتياجو بيرنابيو مواجهة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء.

تقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 16 أبريل 2024 المقبل، وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء.

ويلعب الفائز من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا أمام الفائز من مباراة أرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني.

تابع موقع تحيا مصر علي