عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايان السيد تكشف أسرار حياتها لـ نور النبوي في امبراطورية ميم الحلقة 6

مايان السيد
مايان السيد

أصبحت الفنانة الشابة مايان السيد حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث، بعد تألقها في مسلسل امبراطورية ميم الحلقة 6 والتي تم عرضها عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي أمس السبت الموافق 16 مارس في تمام الساعة السادسة مساءً.

مايان السيد تتألق في مسلسل امبراطورية ميم الحلقة 6

وبسبب تألق مايان السيد في مسلسل امبراطورية ميم الحلقة 6 التي يرصدها موقع تحيا مصر تصدرت قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وحرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على معرفة السر وراء تصدرها التريند، فقاموا بالبحث عن مسلسل امبراطورية ميم الحلقة 6 لمعرفة تفاصيل مشاهدها فيه.

مايان السيد

قدمت مايان السيد في مسلسل امبراطورية ميم الحلقة 6 مشهداً مؤثرًا حاز على إعجاب مشاهدي ومتابعي مسلسل امبراطورية ميم، ففي نهاية مسلسل امبراطورية ميم الحلقة 6 اجتمع نور النبوي مع مايان السيد، لتخبره مايان السيد بأنها تعاني من مرض ما، وتتناول دواء معين لهذا المرض يجعلها في حالة اكتئاب، وتكون غير قادرة على مقابلة أي شخص وهي في تلك الحالة.

أسرار حياة مايان السيد في مسلسل امبراطورية ميم الحلقة 6

وفي مسلسل امبراطورية ميم الحلقة 6 كشفت مايان السيد عن أسرار حياتها لنور النبوي، حيث أخبرته بأنها كانت على علاقة بشاب استغلها واستغل اسم عائلتها، مما أثر ذلك بالسلب على نفسيتها وأصيب بالاكتئاب، وفي نهاية مسلسل امبراطورية ميم الحلقة 6 تفجر مايان السيد مفاجأة ألا وهي أن اسمها الحقيقي ليس مادي، وترفض الإفصاح عن اسمها الحقيقي.

امبراطورية ميم

تفاصيل مسلسل امبراطورية ميم

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل امبراطورية ميم يعرض حاليًا عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، نور النبوي، حلا شيحة، هاجر السرّاج، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، يارا عزمى، نورهان منصور، ليلى عز العرب، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، والطفلان آدم وهدان ومنى زاهر، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث مسلسل امبراطورية ميم في إطار اجتماعي، ويعيد العمل النسخة الأصلية التي تم إصدارها منذ سنوات كثرة وخاض بطولته الفنانة فاتن حمامة والفنان أحمد مظهر وحققت نجاحات كبيرة في فترة عرضها، ليعيد الفنان خالد النبوي التجربة مرة أخرى ولكن في شكل عمل درامي وليس سينمائي.

تابع موقع تحيا مصر علي