عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل كامل العدد +1 الحلقة السابعة ... دينا الشربيني بـ تتعلم الرقص

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل كامل العدد +1 بمعرفة ليلى "دينا الشربيني" بـ الدكتورة ملك التي تحب زوجها أحمد وقامت بدعوة حماتها حياة "اسعاد يونس"  وفوزية" ميمي جمال وفاتن زوجة ابيها لوضع خطة لأبعاد ملك عن أحمد بدون علمه ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم احداث الحلقة فيما يلي.

خطة عودة احمد لـ ليلى مسلسل كامل العدد+ 1

جلست كل من فوزية وحياة وفاتن مع ليلى ليجوا حل لتخل من ملك نهائيا بدون علم أحمد، ولكن لم تخلوا القعدة من كلام فوزية الذي استفز كل من حياة وفاتن وتركوا مشكلة ليلى الاساسية وبدأوا في الشجار وتدخلت ليلى لتنقذ الموقف، وكان لكلا منهم رأي في مشكلة ليلى واحتارت الاخيرة في تنفيذ كلام أيا منهم، ولكن استقروا على  لعب لعبة ملك وكتابة واستقرت اللعبة على فوزية ونظرت لهم بانتصار. 

مسلسل كامل العدد +1

تعليم دينا الشربيني الرقص الشرقي مسلسل كامل العدد+ 1

وضعت فوزية خطة لـ ليلى وأخبرتها أن اول شيء يجب أن تتعلم الرقص الشرقي واستعانت بـ بدرة زوجة ابنها عمر المتوفي، لأنها كانت تعمل راقصة قبل زواجها من أبنها عمر ووافقت ليلى للذهاب وبدأت في أن تتعلم الرقص الشرقي من أجل زوجها أحمد.

وعلى الجانب الاخر قامت الدكتورة ملك بمهاتفة أحمد بحجة أنها تريده أن يشرح لها بعض الاشياء الغير مفهومه وأخبرها أن يلتقوا في اليوم التالي قبل معاد العيادة، ولكنها عرضت علية أن تقابله في كافية اليوم ووافق وذهب لها، ولم يخلوا حديثهم من الهزار ونظرات الاعجاب من ملك لـ أحمد. 

دينا الشربيني وبدره

مفاجأة حياة لزوجها مختار مسلسل كامل العدد+ 1

وأحضرت حياة مكان وزينته بالورود من أجل الاحتفال بذكرى زواجها، وهي تحاول بذل كل ما في وسعها لمحاولة اسعاد زوجها مختار بالأخص عندما علمت بأنه مريض بمرض يجعله ينسي بسرعة وسيموت قريبا، فتحاول اسعاده بقدر المستطاع.

وقمت ابنة ليلى الصغيرة بالهرب من المنزل بسبب احساسها انها غير مرغوب فيها ومرورها بحالة نفسية سيئة ولكن تنجح هند اخت دينا الشربيني في اعادتها مجددا للبيت.  

مسلسل كامل العدد+ 1

أبطال مسلسل كامل العدد+ 1

يشارك مجموعة كبيرة من النجوم بجانب دينا الشربيني منهم: شريف سلامة، اسعاد يونس، ميمي جمال، اية سماحة، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، حمزة دياب، تميم عبده، لينا صوفيا بن حمان، جاسيكا حسام الدين، وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوى.

تابع موقع تحيا مصر علي