عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي الحلقة 7.. حزلقوم يسرق بنك بمساعدة مربوحة وجوني

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي

بدأت أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 7 بـ مربوحة “رحمة أحمد” والتي تحاول إقناع الكبير بالذهاب مع حزلقوم “أحمد مكي” في سفرية برحلة معه رفقة ابنه العترة “حاتم صلاح”.

أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 7

ورصدت أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 7 والتي يتنقلها موقع تحيا مصر في التقرير الأتي، نجاح مربوحة “رحمة أحمد” في إقناع الكبير بالسفر حزلقوم والعترة وهجرس وطبازة وجوني ونفادي، ومن هنا تبدأ خطة حزلقوم في سرقة إحدى البنوك الشهيرة بمساعدة هؤلاء الأشخاص دون علم الكبير “أحمد مكي” بهذا الأمر.

ويتضح أن سبب موافقة الكبير على طلب مربوحة هو تخيله أنه سيبقى بمفرده في المنزل بعد فترة كبيرة من الزحمة التي تملأ الدوار، ما يجعله في حالة سعادة بالغة.

مسلسل الكبير أوي 8

جوني ومربوحة وحزلقوم ينفذوا خطة سرقة البنك

ويستعين حزلقوم ومربوحة وجوني وباقي أفراد عائلة الكبير بـ مسلسل لا كاسا دي بابيل في سرقة البنك ويبدأون في وضع خطة صناع هذا المسلسل ومنا تبدأ رحلة السرقة ولكن يحدث العدد من المواقف الكوميدية التي تعطلهم عن هذا الأمر.

مسلسل الكبير أوي 8

وتنتهي أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 7 بـ طبازة الذي يحضر قنبلة معه داخل البنك ويفسد بسببها الخطة، حيث يحاول حزلقوم أخذها لكنه يقوم بسحب السحاب الخاص بها وبسبب الصدمة التي دخلوا بها خوفا على أنفسهم قام طبازة بإلقاء القنبلة لينفجر المكان وتفسد خطة حزلقوم، حيث يدخل جيمع العاملين في البنك في صدمة كبيرة ويبدأون في التحرك تجاه الانفجار.

تفاصيل مسلسل الكبير أوي

من ناحية أخرى، يشارك في مسلسل الكبير أوي مجموعة كبيرة من النجوم في مسلسل الكبير أوي 8 على مدار السبع مواسم السابقين أيضا وهو بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى وتأليف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض المسلسل على قناة أون في تمام الساعة 06:05 مساءً، والإعادة 3 صباحًا و الساعة 3 مساءً يوميا، ويحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه على شاشات التليفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي