عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صدفة الحلقة 7.. القبض على ريهام حجاج في قضية آداب

ريهام حجاج - مسلسل
ريهام حجاج - مسلسل صدفة

عرض مسلسل صدفة الحلقة 7 عبر شاشة قنوات المتحدة، وتظهر ريهام حجاج خلال أحداث مسلسل صدفة بشخصية مختلفة عليها تمامًا مما جعلها تجذب الجمهور وتثير فضولهم للتعرف على دورها في المسلسل. 

تامر يسري يتأكد من خيانة ميار الغيطي.. تفاصيل مسلسل صدفة الحلقة 7

وبدأت الحلقة 7 من مسلسل صدفة كما رصدها موقع تحيا مصر بظهور تامر يسري الذي يجسد شخصية أدهم وهو يواصل الاستماع إلى تسجيلات لزوجته التي تقوم بدورها ميار الغيطي وهي تخونه مع صديق والدها الذي يقدم شخصيته فراس سعيد، وذلك بعدما استطاع اختراق هاتفها بمساعدة أحد أصدقائه "الهاكر" بعدما أرسل لها رابط "لينك" وبمجرد ظغطها عليه استطاع اختراق هاتفها و أصبح متحكم فيه.

ريهام حجاج في مسلسل صدفة 

صاصا يهدد عصام السقا "طارق" لخوفه على "صدفة" ريهام حجاج.. أحداث مسلسل صدفة الحلقة 7

ويذهب "صاصا" إلى طارق الذي يقوم بدوره عصام السقا وبحوذته "مطواة" ويقوم بتهديده بأن يروي له ماذا يريد هو وعمه من خالته صدفة التي تقوم بدورها ريهام حجاج، ويأتي ذلك بعد اكتشافهم أن صدفة مطلوبة في بيت الطاعة ومتزوجة من رجل أعمال يدعى جلال الحسيني وفي نفس الوقت تكشف الأحداث أنه عم عصام السقا "طارق"، لكن يطمئنه طارق ويتحدث معه ويخبره أنه يريد مساعدة صدفة وأنها ضحية عمه الذي يعمل بطرق غير مشروعة.

ريهام حجاج تتورط في قضية آداب في مسلسل صدفة الحلقة 7

وانتقل المشهد إلى سليم الترك الذي يقوم بدور الطالب "علي"، وهو يتفق مع صديقه "ولعة" و "راندا" التي تزوجها عرفي، بأن يخدعون والدتها بأنها مخطوفة ليأخذوا منها مبلغ مالي مقابل عودة راندا لها، وبالفعل توافق والدة راندا وتدفع لهم المبلغ المالي الذين طلبوه لتعود لها إبنتها وتستمر في خداعها ولم تصارحها.

وأثناء عودة سليم الترك "علي" إلى المنزل ومعه حقيبة المال يتفاجئ بـ ريهام حجاج "صدفة" في انتظاره على باب منزله وعند دخولهم تسأله عن راندا وأين مكانها لكنه ينكر معرفته بها، وتسأله أيضًا عن "فرح" التي تقوم بشخصيتها نور إيهاب بعدما أخبرتها إحدى الطالبات بوجودها في منزله ليلة أمس لكنه ينكر ذلك أيضًا.

مسلسل صدفة

تفاصيل أحداث مسلسل صدفة الحلقة 7 بطولة ريهام حجاج 

و انتهت الحلقة 7 من مسلسل صدفة على دخول عفاف مصطفى "عزيزة" لتقطع حديثهم وتتهمهما بأنهما يرتكبان أفعال مُخلة لأنها تريد التخلص من علي بسبب مجيئه لفتايات بالمنزل، وتطلب لهم البوليس لتتورط ريهام حجاج التي تقدم دور صدفة في قضية آداب، وأثناء وجودها في القسم يأتي طارق ومعه المحامي الخاص به للدفاع عنها، ويهددان عزيزة بأنها إن لم تعترف بالحقيقة سوف يؤيدون محضر ضدها بأنها تشهد زور وتكذب.

وتخاف عزيزة من حديثهم لتقول لهم أنها لا تفتري على "علي" وأنه بالفعل يأتي بفتايات المنزل وكان آخرهم فتاة ليلة أمس وقبلها فتاة باتت في منزله وذهبت وهي مرتدية النقاب، لتشك صدفة في علي أنه كان يخبئ راندا ولم يعترف.

تابع موقع تحيا مصر علي