عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل عوني ونجوم مسرح مصر يواسون إبرام سمير في وفاة والده

إبرام سمير ومحمد
إبرام سمير ومحمد عبد الرحمن

حرص الفنان وائل عوني ونجوم مسرح مصر وأبرزهم الفنان محمد عبد الرحمن على مواسأة الفنان إبرام سمير في وفاة والده الذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض.

إبرام سمير يعلن وفاة والده

وكان أعلن ابرام سمير عن وفاة والده، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: انتقل إلى الأمجاد السماوية والدي الدكتور سمير جميل.

" src="">

جنازة والد إبرام سمير 

وتابع، صلاة الجناز غدا الاحد، الساعة ١٢ ظهرا والقاعة الساعة ٦ مساء، بكنسية العذراء مريم الوجوه بشبرا، والدفن الساعه ١ ظهرا بمدينة نصر مدافن الوفاء والأمل (بدير الأنبا شنودة رئيس المتوحدين).

" src="">

وكتب إبرام سمير قائلا: بابا مات بعد ان اكمل رسالته بكل اخلاص لينا وللمرضي دون شكوي أو ضيق ظل يعمل لآخر نفس في عمره وصراع طويل مع المرض اللعين لعل الله يتقبل روحك الطاهرة ستظل بطلي الخارق وضهري وسندي اللي ان نلتقي قريبا يا دكتور سمير.


إبرام سمير في فيلم درويلة

على الصعيد الآخر، شارك إبرام سمير في فيلم درويلة بطولة النجم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد ومستشار إعلامى حسام صلاح وموسيقي تصويرية تامر عطا الله الشهير ب توسى وقصه وسيناريو وحوار ل محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

إبرام سمير يحقق نجاح واسع في فيلم البطة الصفرا

وحقق نجاح واسع في فيلم البطة الصفرا من بطولة غادة عادل، ومحمد عبد الرحمن، ومحمود حافظ، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وأحمد طلعت، ويشارك صلاح عبدالله وسامي مغاوري وعمرو رمزي كضيوف شرف، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إنتاج رامي السكري، وإخراج عصام نصار.

إبرام سمير تتألق في مسرحية البنك سرقوه

وتألق إبرام سمير في مسرحية البنك سرقوه بطولة  أشرف عبد الباقي، سلوى خطاب، سليمان عيد، ميرنا جميل، محمد أسامة أوس أوس، إبرام سمير، مصطفى البنا، شريف حسني، مصطفى بسيط، شريف حسني.

وتدور أحداث مسرحية البنك سرقوه في إطار كوميدي، حول هروب أحد المجرمين من السجن، وبعدها يخطط لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك.

تابع موقع تحيا مصر علي