عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شعبان يُهدي البطلة الأوليمبية نيرة عصام 150 ألف ريال

مصطفى شعبان ونيرة
مصطفى شعبان ونيرة عصام

منح الفنان مصطفى شعبان البطلة الأوليمبية نيرة عصام  والمصابة بـ متلازمة داون، مبلغ 150 ألف ريال خلال ظهوره معها في برنامج شكرا مليون المذاع على قناة السعودية.

مصطفى شعبان يكشف تأثير نيرة عصام عليه

وأوضح مصطفى شعبان خلال تصريحاته التي يرصدها تحيا مصر، أن نيرة من الشخصيات الملهمة التي أثّرت في مسيرته، موضحًا أنه تعلم منها مفهوم الإرادة ومواجهة الصعاب، معتبرا أنها صاحبة إرادة قوية وتحقق أحلامها رغم ما تمر به.

مصطفى شعبان ونيرة عصام 

وكشفت نيرة عصام عن سعادتها بهذه اللفتة الإنسانية مؤكدة أنها تربطها علاقة جيدة بالفنان مصطفى شعبان.

معلومات حول نيرة عصام

وظهرت نيرة عصام لأول مرة خلال احتفالية قادرون باختلاف عام 2019، حيث قامت بالعزف أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة ولاقت إشادة كبيرة آنذاك.

مصطفى شعبان يتألق في مسلسل دايما عامر

وتألق مصطفى شعبان في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل دايما عامر، بطولة مصطفى شعبان، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صلاح عبدالله، محمد محمود، محمد ثروت، أحمد الشامي، كريم عفيفي، طارق عبدالعزيز، محمد التاجي نضال الشافعي، عمرو عبدالجليل، والفنانة لبلبة، فادية عبدالغني، سماء إبراهيم، ميرنا نورالدين، سينتيا خليفة، وعدد من الوجوه الشبابية، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري.

وتدور قصته حول عرض المشكلات التي يواجهها التعليم وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي حول مجموعة من الطلاب داخل مدرسة يتعرضون لأزمات تجعلهم يلجأون للفنان مصطفى شعبان الذي يجسدة شخصية أخصائي اجتماعي.

مصطفى شعبان يحقق نجاح واسع في مسلسل المعلم

وحقق نجاح واسع في مسلسل المعلم من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في اطار شعبى اجتماعي، ويقدم مصطفى شعبان خلالها شخصية تاجر سمك، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها، بينما تجسد الفنانة سهر الصايغ دور زوجته ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في هذا الموسم الرمضاني.

وقال مصطفى شعبان خلال لقاءه في برنامج حبر سري: زعلت إن منى زكي قالت إنها ندمت على فيلم أحلام عمرنا لكنها غالية علي وصديقة ولا يوجد أي خلاف بيننا وهي نجمة من قبلنا.

وتابع الفنان المتألق المصري مصطفى شعبان حديثه: وليس لدي مشكلة للعمل معها من جديد وكانت قد طلبت أن يكتب اسمها قبلي في فيلم أحلام عمرنا وترتيب الأسماء لا يعنيني.

تابع موقع تحيا مصر علي