عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2023/2024.. هالاند في الصدارة وصلاح يقترب

هالاند ومحمد صلاح
هالاند ومحمد صلاح

يستمر البحث عن جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يعتلي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي صدارة الترتيب برصيد 18 هدفًا بينما يتواجد الدولي المصري محمد صلاح في المركز الثالث برصيد 15 هدفًا وبفارق (3) أهداف عن المتصدر إيرلينج هالاند هداف الموسم الماضي مع فريق مانشستر سيتي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

1-إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، 18 هدف

2-أولي واتكينز لاعب استون فيلا، 16 هدف

3-محمد صلاح لاعب ليفربول، 15 هدف

4-دومينيك سولانكي لاعب بورنموث، 15 هدف

5-هيونج مين سون توتنهام، 14 هدف

6-جاريد بوين وست هام يونايتد، 14 هدف

7-بوكايو ساكا لاعب ارسنال، 13 هدف

8-أليكسندر إيزاك لاعب نيوكاسل، 12 هدف

9-فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، 11 هدف

10-كول بالمر لاعب تشيلسي، 11 هدف

مسيرة محمد صلاح مع ليفربول

ولعب الدولي المصري محمد صلاح 32 مباراة مع فريق ليفربول في مختلف البطولات خلال الموسم الجاري، واستطاع المساهمة في 34 هدفًا حيث سجل 21 هدفًا وصنع 13 هدفًا مع فريق ليفربول في مختلف المسابقات الإنجليزية والآوروبية.

وفي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز تحديدًا لعب الدولي المصري محمد صلاح 22 مباراة مع فريق ليفربول، وساهم في 24 هدفًا حيث سجل 15 هدفًا وصنع 9 أهداف مع فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري.

وكانت اخر اسهامات محمد صلاح بالأمس، في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، حيث لعب الدولي المصري محمد صلاح بشكل أساسي في المباراة واستطاع المساهمة بهدف عن طريق تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق ليفربول، أمام فريق مانشستر يونايتد في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

في المباراة التي انتهت بفوز فريق مانشستر يونايتد برباعية مقابل ثلاثة أهداف على حساب فريق ليفربول، حيث جاءت أهداف مانشستر يونايتد بتوقيع سكوت مكتومناي وأنتوني وماركوس راشفورد وآماد ديالو، بينما سجل لليفربول الثلاثي ماك اليستر ومحمد صلاح وهيرفي إيليوت، على ستاد اولد ترافولد ضمن مباريات ربع النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وجدير بالذكر أن محمد صلاح لن يشارك مع المنتخب المصري في بطولة كأس العاصمة الإدارية حيث أكد الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة بالمنتخب، بأن غياب محمد صلاح بناءًا على طلب اللاعب لاستكمال البرنامج التأهيلي الخاص به مع فريق ليفربول خلال الفترة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي