عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل أشغال شقة الحلقة 9.. القمل يهدد علاقة هشام ماجد واسماء جلال

مسلسل أشغال شقة
مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة  الحلقة 9، رصد العديد من الأحداث الكوميدية التي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي فور عرض الحلقة، حيث يحظى مسلسل أعلى نسبة مشاهدة باهتمام كبير من قبل الجمهور منذ أول يوم عرض له على شاشة التلفزيون ومنصة شاهد الالكترونية.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 9

وبدأت أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 9 والتي رصدها موقع تحيا مصر باستعداد ياسمين "أسماء جلال" للظهور في برنامجها مع طبيب شهير واثناء انشغالها في الحديث مع الضيف والظهور على الهواء أمام المشاهدين يكتشف الضيف حشرة في شعر ياسمين يظن أنها قملؤ فتفضح ياسمين أمام المشاهدين وعلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مسلسل أشغال شقة

تعود ياسمين "أسماء جلال" إلى منزلها في حالة حزن وخجل شديدة بسبب ما تعرضت له من أزمة أثناء تصوير برنامجها وتخبر زوجها حمدي "هشام ماجد" بما حدث معاها، ليشعر بالخوف منها هو الآخر لدرجة أنه يرفض النوم بجانبها ومن هنا تبدأ علاقتهم في التهديد بالفشل.

هشام ماجد يعرض أسماء جلال إلى طبيب لعلاج شعرها من القمل 

يعرض حمدي "هشام ماجد" على ياسمين "أسماء جلال" زياردة طبيب لعلاج شعرهما من القمل، وتنجوا نهى من الإصابة بهذا الانتشار المعدي للقمل فتقرر أن تبتعد عن حياة حمدي وياسمين وتتخذ كل الإجراءات اللازمة حتى لا تصاب هي الأخرى بالقمل.

مسلسل أشغال شقة 

وتتنهي الحلقة 9 من مسلسل أشغال شقة بتعرض حمدي لازمة جديدة في عمله بعد إصابته بالقمل بسبب انشغاله به وعدم قدرته على ممارسة الحياة بشكل طبيعي، ومن المقرر أن تشهد الأحداث المقبلة مزيدا من الأحداث المشوقة.

أبطال مسلسل أشغال شقة 

وجدير بالذكر، أن مسلسل أشغال شقة من بطولة النجوم هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول عائلة حمدي وياسمين الذين يتعرضوا للعديد من المواقف الكوميدية بعد إنجاب أو طفل لهم، ليس هذا فقط بل يناقش العمل قضية تدخل الام في كل شيء لإفساد علاقة ابنها بزوجته.

تابع موقع تحيا مصر علي