عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر جلال.. تحقيقات موسعة لكشف ملابسات وأسباب حريق لوكيشن مسلسل جودر

حريق مسلسل جودر
حريق مسلسل جودر

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة حريق نشب في لوكيشن مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما استعلمت عن حجم الخسائر في الحريق الذي نشب في لوكيشن تصوير مسلسل جودر وأمرت بانتداب الآدلة الجنائية للوقوف على الأسباب ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حريق لوكيشن مسلسل جودر.

حريق في لوكيشن مسلسل جودر بمدينة الإنتاج

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بإندلاع النيران في لوكيشن مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال في منطقة الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي المخصص لتصوير الأعمال الدرامية ومسلسلات رمضان، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

حريق مسلسل جودر
حريق مسلسل جودر
حريق مسلسل جودر
حريق مسلسل جودر

وإنتقلت سيارتين إطفاء تابعة للحماية المدنية في الجيزة إلى موقع حريق لوكيشن مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية في الحادث، وجرى إستكمال عمليات التبريد لمنع تجدد النيران في لوكيشن تصوير مسلسل جودر من بطولة الفنان ياسر جلال، بدون خسائر بشرية أو إصابات.

اشتعال النيران في لوكيشن مسلسل جودر

وكان الفنان شريف إدريس نشر عبر صفحته الشخصية على منصة التواصل الإجتماعي منشورا عن السيطرة علي حريق داخل ديكور مسلسل جودر قائلا هو أيه حكاية الحرايق يا جدعان تمت السيطرة علي حريق في ديكور الف ليلة وليلة - جودر- الحمد الله ربنا ستر.

ومن جانبه كشف المخرج إسلام خيري مخرج مسلسل جودر أن الحريق كان بسيطًا، ونشب داخل لوكيشن محل في مدينة الإنتاج الإعلامي، لكن تم السيطرة عليه بشكل عاجل، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه، ولم تحدث خسائر بشرية. 

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال

ويعيد مسلسل جودر المشاهد مرة أخرى إلى زمن الكبار والحكايات الفريدة والأحداث الفريدة والتي يقدمها صناع المسلسل بشكل خاص جدًا وبمستوى إخراجي لا يقارن، وكلها عوامل تجعل المشاهد المصري في حالة انتظار وتشوق للمسلسل لاسيما أن حكايات شهرزاد ليست غريبة على الإطلاق عن مواسم رمضان في العقود الماضية.

جود سينطلق بالمشاهدين إلى عالم عجيب يختلط فيه السحر والحقيقة والخيال والواقع بتأثيرات بصرية لم يسبق استخدامها في أعمال سابقة في سوق الدراما المصري، وكذلك كشف البرومو عن إمكانيات ضخمة سخرتها الشركة المنتجة.

تابع موقع تحيا مصر علي