عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب كرواتيا: الأجواء الكروية في مصر مختلفة وعلينا الانتقام من تونس

تحيا مصر

تحدث زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا عن أهمية بطولة كأس العاصمة الإدارية في مصر، وذلك خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب كرواتيا نظيره تونس مساء يوم السبت المقبل الموافق 23 مارس الجاري، حيث تقام المباراة على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.


تصريحات داليتش

وقال المدير الفني لمنتخب كرواتيا زلاتكو داليتش خلال تصريحاته عبر الموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي لكرة القدم، "سنخوض مباراتان وديتان خلال فترة التوقف الدولي الجارية، أمامنا بطولة قوية ويجب ان نستعد لها جيدًا".

وأكمل داليتش، "كان يجب أن تقام البطولة في أبو ظبي، لكن هناك العديد من الأمور التي حدثت، لذلك يجب علينا أن نذهب للقاهرة يوم الخميس المقبل، أعتقد أن هناك أجواء كروية في مصر، وهناك عدد كبير من الجماهير".

واختتم زلاتكو داليتش "أجواء كرة القدم في مصر أفضل بكثير، لقد تعرضنا للهزيمة أمام منتخب تونس من قبل، ونستعد للانتقام في هذه الفرصة، سنبذل قصارى جهدنا في هذه البطولة، لكني أريد أن تكون الأجواء مختلفة عن المعتاد في مصر".

تصريحات داليتش عن عودة بريسيتش

وقال المدير الفني للمنتخب الكرواتي عن عودة اللاعب إيفان بريسيتش، "إيفان عاد لنا من جديد، وسيكون معنا في المعسكر التدريبي وسيتواجد معنا في مصر الخميس المقبل، يجب ألا نتسرع في مشاركته أساسيًا فور عودته من الإصابة"

وأكمل، "ستكون مشاركة إيفان بريسيتش بعد تحديد ذلك مع الجهاز الطبي، نحن بدون إيفان نظهر بشكل ضعيف، لكن يجب ألا يتسرع في عودته للملاعب خلال الفترة الجارية".

بعثة تونس تغادر إلى القاهرة 

غادرت صباح اليوم الإثنين مطار تونس بعثة نسور قرطاج،  بإتجاه العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في الدورة الدولية الرابعة التي ستقام في فترة التوقف الدولي بين 18 و 26 مارس 2024 .

ويشارك في هذه الرحلة كل اللاعبين الناشطين في البطولة التونسية على أن يلتحق اللاعبون الناشطون خارج تونس بالمجموعة مباشرة من مقرات إقاماتهم بالقاهرة.

و من المنتظر أن يُجري المنتخب،  أول حصة تدريبية بداية من الساعة التاسعة ليلا بأحد ملاعب العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة وذلك استعدادا لمباراة الدور نصف النهائي ضد كرواتيا .

تابع موقع تحيا مصر علي