عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"منافس للمرة الأولى".. فينيسيوس يتحدث عن مواجهة إسبانيا على "سنتياجو برنابيو"

فينسيوس جونيور
فينسيوس جونيور

تحدث النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، على خوض تجربة جديدة رفقة منتخب بلاده أمام منتخب إسبانيا، لكن هذه المرة على ستاد "سنتياجو برنابيو" معقل النادي الملكي.

ومن المقرر أن يحل المنتخب البرازيلي ضيفًا قويًا على نظيره الإسباني، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "سنتياجو برنابيو"، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر مارس الجاري، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

تصريحات فينيسيوس جونيور

وتحدث فينيسيوس جونيور عبر صحيفة "آس" الإسبانية، "أنه شعور رائع اللعب في سنتياجو برنابيو، هو بيتي، لكن هذه المرة سأكون منافس لبعض من جماهير ريال مدريد، وسأرتدي قميص منتخب البرازيل، وهذا الشيء أكثر أهمية بكل تأكيد".

وأكمل، "يجب علينا التركيز منذ البداية ولعب مباراة كرة قدم جميلة أمام منافس قوي من العيار الثقيل، إنها فرصة قوية لإظهار مدى قوتنا أمام منتخب إسبانيا".

واختتم فينيسيوس حديثه، "أنا سعيد للغاية من أجل العودة من جديد لتمثيل منتخب بلادي من جديد، أشعر بحماس كبير وكأنها المرة الأولى لي، نحن نعمل ونستعد بشكل كبير من أجل تحديد هدفنا، وهو تحقيق لقب كوبا أمريكا، لذلك يجب علينا الاستعداد الأمثل لتقديم مباريات قوية".

قرار جديد من الاتحاد الدولي

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم  بطولة عاصمة مصر، لتكون ضمن سلسلة الفيفا في الأجندة الدولية خلال الفترة من 18-26 مارس الجاري.

وأضاف "فيفا" في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني وصفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن السلسلة التجريبية خلال عام 2024 والتي تتصدرها بطولة عاصمة مصر، ستكون النموذج لاعتماد السلسلة بشكل موسع خلال الأعوام المقبلة.

وقال فيفا: "تم توسيع النسخة التجريبية لهذا العام لتشمل أربعة منتخبات إضافية، هي كرواتيا، مصر، تونس ونيوزيلندا، للمنافسة في القاهرة في الفترة 22-26 مارس".

وأضاف البيان: "نسعى لتسهيل مهام سلسلة فيفا للترويج لمباريات أكبر بين فرق من مختلف القارات، والتي بخلاف ذلك ليس لديها فرص منتظمة للعب مباريات ودية عبر القارات".

وأوضح أن السلسلة تقام في  الجزائر، أذربيجان والمملكة العربية السعودية بطولتان بالإضافة إلى سريلانكا في عام 2024، قبل انضمام مصر كمستضيف خامس للسلسلة.

تابع موقع تحيا مصر علي