عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يعلن تجديد التعاقد مع أسامة جلال (صور)

تحيا مصر

أعلن نادي بيراميدز، تجديد التعاقد مع أسامة جلال مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي، بعدما كان ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي. 

وجاء بيان بيراميدز لإعلان تجديد التعاقد مع أسامة جلال كالتالي:- 

في إطار سياسة إدارة نادي بيراميدز في الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول، أعلن النادي عن تجديد تعاقده بشكل رسمي مع المدافع الدولي الشاب أسامة جلال.

ويأتي قرار إدارة بيراميدز بتجديد تعاقد أسامة جلال في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي سيتم الإعلان عنها تباعا خلال الأيام المقبلة.

ويعد أسامة جلال واحدا من أهم لاعبي خط الدفاع في الكرة المصرية، ويقدم مستويات مميزة مع النادي وحرمته الإصابة من التواجد في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة مع المنتخب الأول في كوت ديفوار.

وسبق لأسامة جلال أن توج مع المنتخب الوطني للشباب بلقب بطولة أفريقيا تحت 23 سنة بالقاهرة عام 2019 ، كما خاض مع المنتخب الأولمبي منافسات دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو عام 2022.

مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز 

وكشف المصدر خلال تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "أن مجلس إدارة نادي الزمالك ترغب وبقوة في التعاقد مع اللاعب رمضان صبحي للانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض وذلك منذ بداية الموسم المقبل".

وقال، "إنه بالفعل قام أحد أعضاء القلعة البيضاء بالتواصل مع اللاعب رمضان صبحي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أكد أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز يرغب في تواجد لاعب نادي بيراميدز ضمن صفوف الفريق، نظرًا لخبراته وقدراته داخل المستطيل الأخضر".

وأشار المصدر، "أن إدارة بيراميدز قد علمت بمفاوضات الفارس الأبيض مع رمضان صبحي، حيث عرضوا بتجديد عقد اللاعب بمقابل مادي كبير وضخم من أجل بقائه داخل صفوف الفريق السماوي، لكن الأمور لم تحسم بشكل نهائي حتى وقتنا هذا".

تابع موقع تحيا مصر علي