عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربنا هايجيب لي حقي.. ماذا قال كهربا في برنامج رامز جلال؟

تحيا مصر

حل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الاثنين، ضيفًا في برنامج رامز جلال، الذي يُعرض عبر شاشة “ إم بي سي مصر”، ويرصد تحيا مصر ما قاله كهربا خلال برنامج رامز.

حديث كهربا في برنامج رامز 

وألقى رامز عدة أسئلة، على كهربا، من بينهما أنه ماذا كان سيفعل في حالة تواجد مجدي عبد الغني أمامه.

وقال كهربا" “ بقوله حسبي الله ونعم الوكيل، وربنا هايجيب لي حقي”.

وعن إذا كان يريد توجيه رسالة لأحمد فتوح لاعب الزمالك، فرد كهربا ضاحكًا: “ ده في قلبي ده”.

وعن النظام الغذائي الذي يتبعه كهربا، قال الأخير: “ باكل كل حاجة سواء محشي أو شيكولاتة، والحمد لله أنه مش بيبان على وزني”.

 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

في سياق مختلف، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويرصد تحيا مصر موعد تلك المباراة والقنوات الناقلة لها.

وتنطلق صافرة أحداث مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا، في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 من مارس الجاري.

ويتطلع المارد الأحمر، لتحقيق الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية ومطمئنة خارج ملعبه، حتى يتثنى له الخروج ببطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا 

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لتلك المباراة، فتُنقل عبر فضائية بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

غياب 6 لاعبين عن موقعة سيمبا

ويفتقد الأهلي عددًا من لاعبي الفريق الأول قبل المواجهة المرتقبة ضد سيمبا التنزاني، وذلك بسبب عدم القيد الإفريقي أو الإصابات أو الاستبعاد الفني، وفقًا للعديد من المصادر المطلعة.

ويأتي أهم غيابات المارد الأحمر هو محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بسبب الإصابة في الكتف، والتي تعرض لها خلال مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية، كما يغيب المالي إليو ديانج بسبب إصابته في الركبة.

ويغيب ثالث اللاعبين أحمد عبدالقادر وذلك بسبب الاستبعاد الفني من السويسري مارسيل كولر، بجانب المدافع محمود متولي والذي يعاني من كثرة الإصابات العضلية والذي لم يشارك مع المارد الأحمر منذ بداية الموسم الجاري، إضافة إلى اللاعب عمر كمال عبدالواحد والحارس محمود الزنفلي بسبب عدم القيد الإفريقي

تابع موقع تحيا مصر علي