عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل محارب الحلقة 8.. مقتل عزازي ووصفي النجار

مسلسل محارب
مسلسل محارب

مسلسل محارب الحلقة 8.. عرض اليوم الاثنين مسلسل محارب الحلقة 8 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وقد شهد مسلسل محارب الحلقة 8 عددا من الأحداث المثيرة والهامة التي استحواذت على تركيز الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي.

أحداث مسلسل محارب الحلقة 8

شهد مسلسل محارب الحلقة 8 التي يرصدها موقع تحيا مصر مقتل رجل الأعمال عزازي الذي يجسد شخصيته الفنان ماجد المصري، والمحامي وصفى النجار الذي يجسد شخصيته الفنان تامر عبد المنعم، وهروب ابن رجل الأعمال العزازي، وضرب حسن الرداد "محارب"، بشومة على رأسه.

مسلسل محارب

كما رصد مسلسل محارب الحلقة 8 فرار ابن رجل الأعمال عزازي إلى أقرب كمين شرطة ليبلغ عن مقتل والده عزازي والمحامي، ويتهم محارب بقتلهم، وفي المقابل استيقظ محارب وفر مسرعا من مسرح الجريمة، ثم جاء شخص بسيارة نصف نقل يسرق كل ما بحوزة رجل الأعمال والمحامي وصفى ويهرب، وفي لقطة أخرى تأتى الشرطة لتعاين مسرح الجريمة.

نهاية مسلسل محارب الحلقة 8

وفي مشهد آخر ضمن مشاهد مسلسل محارب الحلقة 8 نجد المحامي حسام "أحمد زاهر"، وهو في غاية الانبساط، يلعب مع ابنه ويغازل زوجته الفنانة منة فضالي، ويأتي له اتصال هاتفى من الفنانة نرمين الفقى وتبلغه بمقتل زوجها والمحامي وصفى على يد محارب.

مواعيد عرض مسلسل محارب والقنوات الناقلة له

ويتم عرض مسلسل محارب، في تمام الساعة 9 مساءً على قناة سي بي سي حصريا، ويعاد في تمام الساعة 4:14 عصرا ويعاد ايضا في الساعة5.15 صباحًا، وتعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة 10:30مساءً، ويعاد الساعة 1.30 مساءً، ويتم بث الحلقة مرة آخرى في تمام الساعة 9 صباحًا يوميا.

تفاصيل مسلسل محارب

ويعد مسلسل محارب من بطولة الفنان حسن الرداد إلى جانب كلا من النجوم نيرمين الفقي وأحمد زاهر وماجد المصري و محمود يس جونيور و ملك احمد زاهر وتلعب فيه ناهد دور فتاة شعبية، ويظهر ماجد المصري خلال أحداث مسلسل محارب بشخصية سائق ميكروباص تمر حياته بالعديد من الأزمات، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي أكشن.

تابع موقع تحيا مصر علي