عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبد العال: محمد صلاح زعلان من إبراهيم حسن وأحمد حجازي لا يستحق التواجد مع منتخب مصر

رضا عبد العال
رضا عبد العال

قال رضا عبد العال، نجم الزمالك السابق، أن إبراهيم حسن هو المتسبب في أزمة محمد صلاح وحسام حسن في منتخب مصر، وأن أحمد حجازي لا يستحق التواجد مع المنتخب وهناك مجاملات في قائمة المنتخب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات رضا عبد العال.

تصريحات رضا عبد العال عن حسام حسن

وأضاف رضا عبد العال في بداية تصريحاته، محمد صلاح زعلان من إبراهيم حسن بسبب تصريحاته الأخيرة عن محمد صلاح، وقال أن حسام حسن سيقوم بتطوير محمد صلاح كما فعل مع شيكابالا، وحسام حسن لم يساهم في تطوير شيكابالا ومحمد صلاح لا يحتاج إلى تطوير.

وأكمل رضا عبد العال، أحمد حجازي لا يستحق التواجد مع منتخب مصر، وهو يقدم كوارث مع الاتحاد السعودي في الفترة الأخيرة، وكان لابد أن يكون هناك تواجد لباهر المحمدي لاعب النادي المصري البورسعيدي.

رضا عبد العال
رضا عبد العال

رضا عبد العال نجم الزمالك

وتابع رضا عبد العال في تصريحاته، حسين الشحات هرب من منتخب مصر وهو لا يعاني من أي إصابة، واللاعب يريد الاستعداد لمباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا أمام سيمبا التنزاني، ولا توجد أي إصابة للاعب، ومصطفى شلبي يتواجد مع منتخب مصر بسبب هجم جماهير الزمالك على حسام حسن.

وأردف رضا عبد العال في تصريحاته، كان لابد أن يكون هناك تواجد لناصر ماهر لاعب الزمالك في منتخب مصر، ومحمد هاني لا يستحق التواجد بسبب ما قدمه في مباراة الزمالك بنهائي كأس مصر، وأن أحمد فتوح هو أفضل ظهير أيسر في مصر وكان لابد أن يتواجد، وكان من نجوم مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، وأبطل خطورة بيرسي تاو.

رضا عبد العال
رضا عبد العال

رضا عبد العال البريمو

واختتم رضا عبد العال تصريحاته، محمد بسام كان لابد أن يتواجد مع منتخب مصر وهو أفضل حارس في الوقت الحالي، وأن محمد صبحي حارس الزمالك لا يستحق التواجد مع منتخب مصر أو نادي الزمالك ولابد أن يرحل بشكل فوري، وأن مصطفى فتحي أفضل لاعب في مصر في الوقت الحالي وأفضل بديل لمحمد صلاح ولابد أن يحصل على الفرصة كاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي