عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور: «صفقات الزمالك عليها علامة استفهام ومكنتش بتلعب في أنديتها»

خالد الغندور
خالد الغندور

أكد خالد الغندور نجم الزمالك السابق، أن تعاقد مجلس إدارة النادي مع عدد كبير من الصفقات، عليه الكثير من علامات الاستفهام، خاصة بعد المبالغ الطائلة التي تم دفعها لأنديتهم. 

تصريحات مثيرة لخالد الغندور عن صفقات الزمالك 

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر قناة أون تايم إسبورتس: «ازاي نادي الزمالك يتعاقد مع زياد كمال بـ 30 مليون جنيه ومحطوط بند في عقده أن إنبي يبيعه بعد شهرين وميكونش الزمالك هو اللي متحكم». 

وأضاف خالد الغندور: «وفين موتيابا مبيشاركش ليه احنا كنا عايزين واحد أقوى من سامسون، القصة مش قصة اشتري لاعيبة وخلاص، ده في لاعيبة انضمت لنادي الزمالك مش منورة في ناديها». 

وواصل الغندور: «جوميز مدرب الزمالك متضايق من تعاقد النادي مع 10 لاعبين في الشتاء، مع احترامي مجلس الإدارة احنا سمعنا عن وجود فريق كشافين هو اللي هيجيب اللاعيبة، أنا سألت مدربين كتير ايه رأيك في فلان قالي جيه الزمالك ازاي ده مش لاعب تكتيكي، وسألت عن واحد تاني قال مينفعش يلعب للأهلي والزمالك». 

صفقات نادي الزمالك في الشتاء 

وتعاقد الزمالك مع كل من، الأوغندي ترافيس موتيابا ومحمد عاطف لاعب فريق طنطا و مهاب ياسر لاعب فريق الداخلية، والفلسطيني ياسر حمد، وزياد كمال لاعب فريق إنبي ومحمد شحاته لاعب فريق طلائع الجيش و سيف جعفر لاعب فريق بيراميدز وأحمد حمدي لاعب فريق مونتريال الكندي وناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر وعبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز".

الزمالك يخسر لقب كأس مصر أمام الأهلي 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من فريق النادي الأهلي، بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

وسجل إمام عاشور الهدف الأول للنادي الأهلي أمام نادي الزمالك في الدقيقة 87 بعدما استقبل تمريرة طولية من أفشة وسددها من مرة واحدة ليعود حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو ويحتسب الهدف، ثم استطاع محمد مجدي أفشة إضافة الهدف الثاني للمارد الأحمر في شباك محمد عواد من تسديدة قوية غالطت حارس المرمى وسكنت الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي