عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد سقوط المتهمين.. القصة الكاملة لمقتل محامي كفر الشيخ

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تباشر النيابة العامة في كفر الشيخ التحقيقات في واقعة مقتل محامي على يد عاطل بسبب خلافات سابقة بينهما حيث أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

القصة الكاملة لـ مقتل محامي كفر الشيخ

وطلبت النيابة العامة في كفر الشيخ تحريات المباحث حول الواقعة كما صرحت بدفن جثمان المجني عليه محامي كفر الشيخ، واستمعت لأقوال المتهم واصطحبته لتمثيل جريمته في مسرح الحادث.

حيث كشفت أجهزة وزارة الداخلية في كفر الشيخ ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بكفر الشيخ، وتمكنت من ضبط مرتكبا الواقعة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بيلا بمديرية أمن كفر الشيخ بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز ووفاة محامى قيم بدائرة المركز إثر
إصابته برش خرطوش.

ضبط المتهمين بقتل محامي كفر الشيخ

بالفحص تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في كفر الشيح من تحديد مرتكب الواقعة حيث تبين أنه عاطل له معلومات جنائية، حيث قام بإطلاق عيار نارى تجاه المتوفى أثناء تواجده بدائرة المركز لخلافات سابقة بينهما، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن كفر الشيخ من ضبطه، وبرفقته عاطل مقيم بذات العنوان له معلومات جنائية.

بمواجهة المتهم إعترف بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع المتهم المضبوط برفقته ، وأرشد عن (بندقية خرطوش وعدد من الطلقات ، دراجة نارية ملكه بدون لوحات معدنية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازم وتحرر المحضر اللازم وجرى إخطار النيابة العامة في في كفر الشخ لمباشرة التحقيقات.

الداخلية توجه حملات مرورية 

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور تواصل حملاتها المرورية بكافة الطرق والمحـاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 17664 مخالفة مرورية متنوعة، تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

حيث وجهت الإدارة العامة للمرور الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (17664) مخالفة مرورية متنوعة من بينها (692) مخالفة السير بدون تراخيص، و(36) دراجة نارية مخالفة، و(10118) مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و(6) مخالفات موقف عشوائى، و(442) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة، و(4) مخالفات شروط التراخيص، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

تابع موقع تحيا مصر علي