عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل أشغال شقة الحلقة 10.. أسماء جلال وهشام ماجد يحلقان شعرهما زيرو بسبب القمل

مسلسل أشغال شقة
مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة الحلقة 10.. استهلت الحلقة 10 من مسلسل أشغال شقة بتفلية حمدي «هشام ماجد» وعربي ومديرهم لأكثر من شخص، وتعلم شيرين والدة حمدي إصابتهم بالقمل فتمتنع عن التعامل معهما.

نهى عابدين ترغب في ترك العمل بمنزل هشام ماجد 

ويسيطر الخوف على هناء «نهى عابدين» بسبب توترها من انتقال عدوى القمل لها وتطلب أن تترك العمل ولكن ينتهي الأمر ببقاءها مقابل زيادة مرتبها مرتين ونصف وهو ما يرصده تحيا مصر

مسلسل أشغال شقة 

محاولات فاشلة لتخلص هشام ماجد من القمل

ويستخدم حمدي وهناء، المكنسة لسحب القمل من شعر ياسمين «أسماء جلال» لكن يفشلا ويصاب دكتور حمدي بالعدوى.

مشاهد من مسلسل أشغال شقة 

ويذهب حمدي وياسمين إلى مركز يستخرج الفريق العامل به 3 آلاف قملة من شعرهما، ولكن بعدما يعرفان أن الحساب 31 ألف جنية، يعيدان القمل إلى شعرهما مرة ثانية.  

أحداث مسلسل أشغال شقة الحلقة 10

وتنتهي أحداث الحلقة 10 من مسلسل أشغال شقة باتخاذ حمدي قرار حلق شعره بالكامل للتخلص من القمل ويجبر زوجته على نفس الأمر ويرتديان باروكة.

وقالت الناقدة ماجدة خير الله عن مسلسل أشغال شقه: نموذج للكوميديا  كما يجب ان تكون، تعتمد علي الموقف الذي يقدم بكل جديه ولكنه يثير الضحك، المسلسل يؤكد ذكاء وموهبة هشام ماجد الذي يفاجأك من حين لآخر بأدا ء متلون ومختلف ويثير البهجه في كل مره، تنضم اسماء جلال الي ممثلات الكوميدبا الجميلات دون الاعتماد علي شكل معيوب او ثقل في الحجم يصبح ماده الاضحاك  الوحيده، اسماء باداء طبيعي متزن تكون مع هشام   واحد من احلي الثنائيات الكوميدبه لهذا  العام ينضم البهما مصطفي غريب ، باداء يبتعد عن الابتذال والافتعال وحتي محمد عبد العظيم ( بتاع جمبري مزارع) بيقدم اداء متناغم مع المجموعه رغم ملامحه الجاده جدا، العمل الكوميدي المحترم بحتاج الي  مؤلف يفهم صعوبة خلق موقف مضحك بدون مبالغه ولاهزل وابنذال وبدون ان يضطر ممثل لتلعيب وسطه واردافه ، اشغال شقه من تاليف الثنائي شيرين وخالد دياب ، واخراج خالد دياب بالمناسبه مشهد السوبر ماركت واكرم حسني اللي شاري كل البرتقال اللي في العالم، يفطس م الضحك رغم عبثية الموقف وردود فعل كل من هشام ماجد ومصطفي غريب، وطبعا حلقات انتصار ، ثم ايمان السيد، انعام سالوسه من احلي الحلقات حتي الان.

ومسلسل أشغال شقة من بطولة: هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

تابع موقع تحيا مصر علي