عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والد زوجة بهاء سلطان بعد صراع مع المرض.. إليكم تفاصيل الجنازة

مجدي الحلواني
مجدي الحلواني

أعلن الفنان والمطرب بهاء سلطان وفاة والد زوجته جيهان الحلواني اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس عقب تعرضه لوعكة صحية حادة خلال الأيام القليلة الماضية، وكان قد أعلن ذلك منذ ساعات قليلة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما أعلنت زوجته وابنته جيرمين الحلواني خبر وفاته ومكان تشييع الجثمان وموعد العزاء وسوف نسرد لكم خلال السطور القليلة القادمة تفاصيل وفاة مجدي الحلواني.

موعد ومكان تشييع جثمان وجنازة والد زوجة بهاء سلطان

وكانت قد أعلنت والدة زوجة المطرب بهاء سلطان عن موعد ومكان تشييع جثمان زوجها الراحل مجدي الحلواني والذي رصده موقع تحيا مصر، ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان غدًا  الأربعاء الموافق 20 مارس بعد صلاة الظهر في مسجد الطباخ بمنطقة عابدين.

بهاء سلطان 

موعد عزاء والد زوجة بهاء سلطان مجدي الحلواني

وكان قد تعرض مجدي الحلواني والد زرجة بهاء سلطان لوعكة صحية شديدة قبل وفاته ببضعة أيام، وودعته ابنته وزوحته وأقاربه ببالغ الحزن والأسى، كما كانت قد كشفت زوجته من قبل عن موعد ومكان العزاء والذي سوف يقام في مسجد الشرطة قاعة السلام عقب صلاة العشاء.

جيرمين الحلواني زوجة بهاء سلطان تودع والدها بكلمات مؤثرة

وسبق وشاركت جيرمين الحلواني زوجة المطرب بهاء سلطان منشور أعلنت فيه وفاة والدها مجدي الحلواني عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وودعت والدها بكلمات مؤثرة حيث كتبت: "مات حبيب قلبي.. مات عشرة عمري، بالسلامة يا أغلى حاجة في حياتي".

والد زوجة بهاء سلطان 

أعمال بهاء سلطان خلال الفترة الأخيرة

وفي سياق آخر يعيش المطرب بهاء سلطان حالة من النشاط الفني خلال الفترة الأخيرة، حيث طرح أحدث أعماله بعنوان دادينا وندر عليا وتأتي من كلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع وسام عبد المنعم ومن ألحان محمد يحيى.

ذلك بالإضافة لأغنية مرتحناش التي جاءت بتوقيع الملحن إسلام معز ومن كلمات هاني رجب وتوزيع عمرو صلاح ومن إنتاج روتانا، ومدير الإنتاج ماجد سليمان، كما تعاون مع الملحن العظيم عزيز الشافعي في طرح أغنية دلوقتب عجبناكوا التي حققت ناجحًا باهرًا منذ صدورها وت٢درت محركات البحث الاجتماعي المختلفة، ذلك فضلًا عن أنها أصبحت تريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولقت صدى واسعًا، وأغنية دلوقتي عجبناكوا من توزيع أحمد عادل، ومكس ماهر صلاح، وماستر جلال حمداوي.

تابع موقع تحيا مصر علي