عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حق عرب الحلقة 9.. أحمد العوضي يكتشف سر دينا فؤاد وينفصل عنها

حق عرب
حق عرب

بدأ مسلسل حق عرب الحلقة 9 بـ إخبار عرب “أحمد العوضي” عبد ربه “رياض الخولي" بأنه يريد أن يتزوج بـ حنان “دينا فؤاد” وأنه يرى أن سميحة تستحق الأنسب منه، فتكون ردة فعله هادئى للغاية ويخبر ابن شقيقه بأنه سيزوجه سميحة وحفل الزفاف غدا، في صدمة كبير من أحمد العوضي ومحمد عبدالله.

مسلسل حق عرب الحلقة 9

وانتقلت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 9 والتي رصدها موقع تحيا مصر بسهاب عرب “أحمد العوضي” إلى حنان في المقهي وأخذها ليخرج معها وأثناء خروجهم تقابلها صديقتها ومعها صاحب البضاعة التي تعرضت للسرقة من حنان ولكن يتدخل عرب ويصلح الموقف، على الجانب الأخر يوجد علي بعدما رفضه والد الفتاة التي يحبها بسبب سوء سمعة شقيقه.

مسلسل حق عرب

أما عن سميحة فيبدو أنها لم تتعلم الدرس، حيث تتوجه إلى رباح “وليد فواز” وتخبره بأن والدها سيزوجها بأخر لكنه يقابلها برد فعل باردة ويقول لها: “أنا مش بتاع جواز”، فتتركه سميحة وتعود إلى بيتها وهي في حالة صدمة كبيرة.

زواج سميحة بنة عبد ربه

وانتقلت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 9 إلى حفل زفاف سميحة على ابن عمها في وسط فرحة عبد ربه “طارق الخولي” وأسرته، ويرقص عرب مع عبد ربه ويغمر حفل الزفاف حالة من السعادة الشديدة لأسرة عبد ربه وأهالي الحارة، وفي ظل تلك السعاد يخبر عرب حنان بأنه سيأتي غدا لطلب يديها فتقوم بحضنه.

مسلسل حق عرب

عرب يكتشف أفعال حنان

وبينما يذهب عرب في حالة من السعادة الغامرة ليخبر شقيقه بأنه يستعد للزوج من حنان “دينا فؤاد” يخبره علي بأنها تقوم بعمل غير أخلاقي، فينهار عرب ويذهب إلى منزل حنان ويتشاجر معها وتدخل حنان في حالة من الصدمة الكبير والانهيار من البكاء وتطلب من عرب السماح وتؤكد أنها مظلومة وأنها تعرضت للتهديد لكنه يخبرها بأنه كسر قلبه ولن يكمل في علاقتهم فتتوسل حنان لـ والدة عرب “سلوى عثمان” لكنها تحضتنها وتبكي معها.

نهاية الحلقة 10 من مسلسل حق عرب

وتنتهي الحلقة 10 من مسلسل حق عرب بـ سميحة التي تعقد اتفاق مع زوجها حتى تكون زوجة له وهو أن يبقى رجل والدها عبد ربه ويكون له كلمة في السوق ويكون سند لها وعندما تشعر بتلك الأشياء ستكون ملكه.

تابع موقع تحيا مصر علي