عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الاتحاد: ذكرى العاشر من رمضان ستظل عنوانا خالد لتضحيات الجيش

تحيا مصر

قدم المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة والشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، والتي قدم فيها الجيش المصري ملحمة وطنية وتضحيات وفداء للذود عن وطنه وأرضه واستقلاله وحماية سيادته، مشيرًا إلى أن دماء الشهداء الطاهرة ستظل عنوانًا خالدًا صفحات التاريخ.

رئيس حزب الاتحاد يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى العاشر من رمضان

وأشار "صقر"ـ في تصريحات صحفية، إلى أن ذكرى انتصار العاشر من رمضان، تتزامن مع مرحلة مفصلية ودقيقة في تاريخ المنطقة، التي باتت على وشى حرب إقليمية بسبب ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي من جرائم في قطاع غزة، تهدد باتساع نطاق الحرب، مؤكدًا ثقته في قدرة الجيش المصري على حماية سيادته على أرضه واستقلالها الآن كما فعل في العاشر من رمضان، عندما اقتلع جذور الاحتلال والكيان الاستيطاني وطرده إلى غير رجعه، ملقنًا إياه درسًا قاسيًا لن ينساه أبدًا.

رئيس حزب الاتحاد: ذكرى العاشر من رمضان ستظل عنوانا خالد لتضحيات الجيش

وأضاف رئيس حزب الاتحاد إلى أن تلك الذكرى الخالدة داخل وجدان الشعب المصري العظيم، فرصة لتأكيد دعمه المطلق للقوات المسلحة المصرية؛ لحماية الأمن القومي المصري ضد أي مخططات تحاك ضدنا، وبالتحديد مخط التهجير ال1ي يقوده الاحتلال الإسرائيلي لنقل الشعب الفلسطيني الشقيق من أرضه إلى سيناء.

ونوه المستشار رضا صقر بالتقدير الكامل الذي يحمله الشعب المصري لتضحيات القوات المسلحة لحماية وصون أرض مصر والحفاظ على استقلاليتها، مؤكدًا أن مشاعر الوفاء التي يكنها الشعب المصري لشهداء الجيش ستظل حية بداخلهم.

حفل الإفطار السنوي بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان

وشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، قادة القوات المسلحة حفل الإفطار السنوي بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.

وهنّأ رئيس الجمهورية رجال القوات المسلحة والشعب المصري العظيم بذكرى انتصارات العاشرة من رمضان.

ووجّه الرئيس السيسي التحية إلى شهداء الوطن الأبرار الذين ضحّوا بأرواحهم دفاعًا عن تراب الوطن، مؤكدًا أنّ الدولة المصرية لن تنسى شهداءها الذين أناروا بدمائهم طريق التنمية والبناء.

تابع موقع تحيا مصر علي