عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج ع المسرح| حلا شيحا: كان نفسي ابقى رقاصة

حلا شيحا
حلا شيحا

عُرض اليوم الجزء الثاني من حلقة الفنانة حلا شيحا في برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب المُذاع عبر شاشة قناة الحياة الفضائية.

حلا شيحا: قلبي بيتعصر كل يوم بسبب بعد ولادي عني

وصرحت حلا شيحا خلال لقائها في برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب والذي رصده موقع تحيا مصر عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية وتفاصيل لأول مرة تكشف عنها، وكشفت خلال حوارها عن أكثر الأشياء التي تتسبب في وجعها وتركت بها أثر سئ وقالت: "وفاة جدتي لأبويا أثر فيا أوي لحد دلوقتي لما بفتكرها بزعل، تاني حاجة بحس بوجع كل ما اجي أنام وقلبي بيتعصر بسبب بعد ولادي عني، احساس صعب جدًا".

حلال شيحة مع منى عبد الوهاب

برنامج ع المسرح| حلا شيحا: كان نفسي أبقى راقصة وستايلست

وكشفت حلا شيحا لأول مرة عن أمنيتها منذ الصغر وكيفية دخولها عالم التمثيل وكانت إجابتها مفاجأة لبعض الجماهير ولمحبيها حيث قالت: "كان نفسي أبقى راقصة وستايلست.. وأنا صغيرة كنت برسم تصميمات وكنت برقص يوميًا 3،4 ساعات وبجنن أمي، شعري كان طويل وويفي وبفضل أقلبه وأنا برقص".

حلا شيحة مع منى عبد الوهاب

وتابعت: "دي الأمنيات اللي محققتهاش وفات الأوان عليها، والتنثيل مكنش على بالي خالص دا قدر وجه بالصدفة، لكن بحب التمثيل وبستمتع بالتصوير جدًا مع زملائي وبحب وأنا بعيش شخصيات مختلفة وبقدم معاني إنسانية حلوة".

حلا شيحا في مسلسل إمبراطورية ميم

وفي سياق آخر تشهد حلا شيحا حالة من النشاط الفني منذ عودتها للأعمال الدرامية والسينمائية بعد غياب مدته حوالي 12 عام، وتشارك في مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل إمبراطورية ميم والذي تجسد فيه شخصية تُدعى "مي". وهي تعاني من ملاحقة طليقها لها بعد الانفصال ذلك بالإضافة لتصدي زوجته الأولى لها ولابنتها خلال الأحداث وإخافتهما، ومن ناحية أخرى تحاول التقرب من مختار أبو المجد الذي يقوم بشخصيته خالد النبوي لأنها تراه رجل مثالي مهتم بأبنائه ولا يفكر في الزواج مما يجعلها تجد صعوبة في التقرب منه، ذلك فضلًا عن محاربة أولاده لها ورفضهم تقربها منه.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

ويأتي مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة عدد من النجوم والفنانين الشباب والكبار ومنهم خالد النبوي ونور النبوي، نشوى مصطفى، ليلى عز العرب، محمود حافظ، حلا شيحا، إلهام صفي الدين، هاجر السراج، منى أحمد زاهر وغيرهم، ويأتي من إخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي