عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب يسري المغازي مهنئا الرئيس بذكرى العاشر من رمضان: يهل على مصر جمهورية جديدة وقوات مسلحة باسلة وقوية

تحيا مصر

هنأ النائب يسري المغازي، عضو مجلس النواب، الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية، بمناسبة ذكرى نصر العاشر من رمضان 1973، قائلا: صفحة ناصعة من بطولات الجيش المصري وتضحياته من اجل الوطن.

وقال المغازي، في بيان له اليوم، إن ذكرى العاشر من رمضان سنة 1973 تكشف صفحة ناصعة من تضحيات الوطن وبطولاته وانتصاراته، وهى كذلك واحدة من كبرى الحروب في القرن العشرين، والتي استطاعت رفع اسم مصر عاليا بعد استعادة سيناء الحبيبة، إضافة إلى أن ذكرى النصر تهل على البلاد، وهى تحيا وطن قوي تحت قيادة الرئيس السيسي، فمصر اليوم تخطو للجمهورية الجديدة  بمشاريع غير مسبوقة ونهضة شاملة وقوات مسلحة قوية وباسلة قادرة تماما على الدفاع عن الوطن.

ذكرى العاشر من رمضان

وقال عضو مجلس النواب، إن ذكرى نصر العاشر من رمضان، ملحمة عسكرية كبرى، وخير شاهد على صمود الجندي المصري، وقدرة الشعب مصر على مواجهة التحديات وقهر المستحيل والدفاع عن ارضه وتراب مصر.

واختتم المهندس يسري المغازي. أن ذكرى نصر العاشر من رمضان، غالية على ملايين المصريين، ونجدد من خلالها الولاء للوطن وقيادته وقواته المسلحة الباسلة، ونرسل للعالم كله رسالة بقوة الجيش المصري وقوة الوطن في التصدي لأي خطر.

حفل الإفطار السنوي بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان

وشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، قادة القوات المسلحة حفل الإفطار السنوي بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.

وهنّأ رئيس الجمهورية رجال القوات المسلحة والشعب المصري العظيم بذكرى انتصارات العاشرة من رمضان.

ووجّه الرئيس السيسي التحية إلى شهداء الوطن الأبرار الذين ضحّوا بأرواحهم دفاعًا عن تراب الوطن، مؤكدًا أنّ الدولة المصرية لن تنسى شهداءها الذين أناروا بدمائهم طريق التنمية والبناء.

تضحيات القوات المسلحة

وأوضح الرئيس أنّ الشعب المصري يُقدّر الجهود والتضحيات التي يُقدّمها رجال القوات المسلحة لحماية مصر وصون مقدساتها، معربًا عن تقديره لجهود رجال القوات المسلحة وتضحياتهم للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

وأعرب الرئيس السيسي عن تقديره لما تقوم به القوات المسلحة من جهود بالتعاون مع كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المصرية لتحقيق التنمية الشاملة وتوفير حياة كريمة للمواطنين في كافة ربوع الوطن ودعم ركائز الأمن القومي المصري في ظل المتغيرات والتحديات الراهنة.

تابع موقع تحيا مصر علي