عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج ع المسرح| حلا شيحا تكشف عن نظرتها للفن وصراعات في حياتها

حلا شيحا - برنامج
حلا شيحا - برنامج ع المسرح

حلت الفنانة حلا شيحا ضيفة على برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب المُذاع عبر شاشة قناة الحياة، وصرحت خلال لقائها عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية.

برنامج ع المسرح.. حلا شيحا: أنا فنانة وأبويا فنان وعمري ما اتبرأ من الفن

تحدثت حلا شيحا خلال حوارها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج ع المسرح والذي رصده موقع تحيا مصر عن الكثير من الشائعات التي واجهتها والاتهامات التي وجهت إليها في فترة بعدها عن الفن التي امتدت لحوالي 12 عام، وعند سؤالها عن كونها تتبرأ من الفن قالت: "أنا فنانة بعيد عن التنثيل كمان وأبويا فنان وعمري ما اتبرأ من الفن، أبو أولادي مكنش داعية هي الناس قالت عنه كده عشان كان عنده دقن لكن هو زينا عادي".

حلا شيحا

حلا شيحا تكشف عن أبرز الصراعات التي تعاني منها في برنامج ع المسرح

وكشفت حلا شيحا لأول مرة عن عدة صراعات تعاني منها على مدار حياتها، وصرحت عن أكبر وأعمق صراع منهم ووصفته بأنه يؤلمها ويوجعها بشكل كبير قائلة: "أكبر صراع في حياتي هو بُعد أولادي عني، أنا ولادي في كندا وكان نفسي يكونوا معايا كل يوم قلبي بيتعصر على بعدهم".

وتابعت مُعلنة عن الصراع الذي يدور بداخلها بسبب رغبتها في التقرب من الله لكن توجد عوائق تمنعها من ذلك وقالت: "جوايا صراع بين إني ازاي أوازن بين رغباتي واحتياجاتي والحاجات اللي بحبها وبين إني أراضي ربنا وأكون قريبة منه ويمكن دا من أكبر الصراعات في حياتي".

وأضافت: "آخر حاجة بعاني منها هي إن حياتي مش مستقرة، وفي مرحلة كنت بنجذب للراجل المتدين عشان يقربني من ربنا، كنت بحب أبو ولادي من وأنا صغيرة، وانجذبت ليه أكتر عشان كان قريب من ربنا وعشان نصلي مع بعض ونقرأ قرآن سوا، وحبي للحجاب ملوش علاقة بحد، أنا بحب الحجاب من قبل زواجي لكن زواجي من راجل متدين شجعني على لبس الحجاب".

برنامج ع المسرح

حلا شيحا تكشف عن أصعب قرار اتخذته في حياتها: تعبني نفسيًا وجسديًا

وتطرقت في حوارها في برنامج ع المسرح عن أصعب قرار اتخذته في حياتها والذي نتج عن اختيار خاطئ اتخذته، حيث قالت: "خدت قرار غلط في حياتي وتعبني نفسيًا وجسديًا وروحيًا وكنت بقول لربنا ليه يحصل كده لكن مؤخرًا اكتشفت إنه كان خير ليا، كان اختيار غلط ووجعني وفخورة إني قدرت أتخطى الفترة دي".

تابع موقع تحيا مصر علي