عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النيابة تقرر تسليم شبل أسد عثر عليه يتجول بالتجمع الأول لمزرعة حيوانات

أسد التجمع
أسد التجمع

أمرت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة بتسليم أسد صغير (شبل) لمزرعة حيوانات، بعد أن تم العثور عليه يتجول داخل شوارع التجمع الأول .

وكان أحد أفراد الأمن الإداري قد فوجئوا بتجول أسد صغير بشوارع التجمع الأول ، وتمكن بالاشتراك مع آخرين من الإمساك به وتسليمه لقسم الشرطة .

وأفاد فرد الأمن أنه لم يستدل على صاحب الأسد ، وبالعرض على النيابة العامة قررت تسليم الشبل إلى مزرعة حيوانات لحين الاستدلال على صاحبه ، وتم تحرير محضر بالواقعة .

تطورات وتفاصيل مثيرة في حريق مصحة إدمان الإسماعيلية

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف حقيقة تداول مقطع فيديو عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعى ، ادعت خلاله إحدى الفتيات وبصحبتها آخر بتعدي أحد الأشخاص عليها بالضرب وإحداث إصابتها بجرح بالوجه حال سيرها بدائرة قسم شرطة باب الشعرية بالقاهرة.

بالفحص أمكن تحديد القائمين على مقطع الفيديو ( 3 أشخاص – والفتاة المشار إليها "غير مصابة بأية جروح" ) وتبين اختلاقهم الواقعة وتصويرها ونشرها بغرض زيادة متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعى والتربح المادي، جار إتخاذ الإجراءات القانونية.

تطورات وتفاصيل مثيرة في حريق مصحة إدمان الإسماعيلية

تطورات وتفاصيل مثيرة في حريق مصحة إدمان الإسماعيلية، حيث اندلع حريق في مصحة إدمان بحي الاسرة في الإسماعيلية، نتج عنه مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حادث حريق مصحة إدمان الإسماعيلية.

القصة الكاملة لـ حريق مصحة إدمان الإسماعيلية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بإندلاع حريق هائل في داخل مصحة إدمان في الإسماعيلية، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في الإسماعيلية إلى موقع الحريق، مصحوبة بسيارات الإسعاف وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.

بالانتقال والفحص تبين مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين، في الحريق الذي نشب داخل مصحة إدمان مكونة من 3 طوابق على مساحة 150 مترا، حبي تبين احتراق الطابق الثاني بالكامل، ومصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل مصرع وإصابة 10 في حريق مصحة إدمان

وتبين من التحريات في حادث حريق مصحة إدمان الإسماعيلية، مصرع كلا من ك ن 30 عاما مشرف بالمصحة، وم ي 4 سنة من نزلاء المصحة، وم ص 41 سنة من نزلاء المصحة، وتم نقل جثامينهم إلى ثلاجة المستشفى، كما أصيب 7 أشخاص من النزلاء باختناق وحروق من الدرجة الثانية والثالثة وتم نقلهم المستشفى لتلقي العلاج.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية إلى موقع حادث حريق مصحة إدمان الإسماعيلية، حيث دفعت قوات الحماية المدنية بـ 3 سيارات إطفاء ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بعدد من السيارات إلى مكان الحريق لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية ونقل جثانين المتوفيين إلى المشرحة.

تحقيقات لمعرفة ملابسات حريق مصحة الإدمان

وتم فرض كردون أمني بمحيط حادث حريق مصحة الإدمان بالإسماعيلية والسيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها، وكذا إجراء عمليات التبريد لمنع تجدد النيران حيث تبين أن النيران التهمت محتويات الطابق الثاني في مصحة الإدمان المقامة على 150 مترا.

وباشرت النيابة العامة في الإسماعيلية التحقيقات في حادث حريق مصحة إدمان الإسماعيلية، حيث قررت انتداب فريق من الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب وملابسات اشتعال النيران وبداية الحريق وصرحت بدفن جثامين المجني عليهم واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي