عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة| كريم عبد العزيز يكشف عن الشيء الذي بفت نظره في الست

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن الشيء الذي يجذبه في المرأة ويحبه وأول شيء يركز عليه.

وقال كريم عبد العزيز خلال استضافته في برنامج "بودكاست BIGTIME"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC: "وجهة نظري إن سر المرأة في أظافر يديها ورجليها، أنا تفرق عندي التفاصيل دي جدا، وهي أول حاجة تلفت نظري".

وأضاف كريم عبد العزيز: "من الصفات الأخرى أحب الست القوية المفكرة، اللي عندها وجهة نظر وتقول رأيها، نأخذ به أو لا نأخذ به ده وضع ثاني المهم تقول رأيها".

وتابع كريم عبد العزيز: "وأحب الست الموجودة الذكية، الصاحية المنورة، وأنا عمري 48 سنة فمن الأربعينات تبدأ تجذبني".

وقال الفنان كريم عبد العزيز إنه يعتبر نفسه من المنتمين لمدرسة الفنان الراحل أحمد زكي، الذي مثل أمامه في أول فيلم له "اضحك الصورة تطلع حلوة".

وأضاف كريم  عبدالعزيز: "لي الشرف إني اشتغلت مع الأستاذ أحمد زكي، وأعتقد إن هذا الممثل لن يتكرر في مصر".

وتابع: "أنا فاكر لما كان في المستشفى وتعب في أواخر أيامه، وكان أستاذ عماد أديب عنده في المستشفى، وأحمد زكي أصيب بالعمى في الآخر، وكان يطلب من عماد أديب ويقول له لما أخرج أعمل دور واحد أعمى علشاني".

واستعاد كريم عبد العزيز لحظة وقوفه أمام أحمد زكي ممثلا بقوله: "أول شوت معرفتش أتكلم، وشريف عرفة بذكاء المخرج اختار مشهد أبقى متوتر فيه هو مشهدي وأنا أتقدم وأطلب إيد بنته، ولما بصيت في عينين أحمد زكي الحروف كانت مش عايزة تخرج، وقلت لشريف عرفة عايز أروح أنا مساعد مخرج وهبوظ الفيلم".

وأشار كريم عبد العزيز إلى السمات التي ميزت تمثيل أحمد زكي بقوله: "رهبة ورعب وتقمص وتفاصيل ومكياج داخلي وخارجي للشخصية، هو والعظيمة سناء جميل".

يذكر أن كريم عبد العزيز يعرض له في موسم رمضان 2024 مسلسل "الحشاشين"، ويجسد فيه دور الحسن الصباح، مؤسس وزعيم جماعة "الحشاشين"، التي اشتهرت في القرن الحادي عشر الميلادي بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير الرعب فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء.

مواكبة أحدث الأجهزة الإلكترونية

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن الأشياء التي يميل لشرائها، وسبب حرصه على مواكبة أحدث الأجهزة الإلكترونية.

وقال كريم عبد العزيز خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بودكاست BIGTIME" المذاع عبر قناة MBC: "أنا بحب الإلكترونيات جدا، أجهزة تليفزيون جديدة أو أجهزة صوت ومزيكا وكمبيوتر، وعندي أستوديو حلو جنب البيت، وبقيت صايع بلاي ستيشن".

وأضاف: "ممكن أشتري أجهزة بدل الهدوم، وعندي صفة لو في هدوم حبيتها أشتري منها 40، والناس تفتكر إنها مش بتتغير، وأنا مجنون باللون الأسود، لون بيلم وستار".

مسلسل "الحشاشين"

يذكر أن كريم عبد العزيز يعرض له في موسم رمضان 2024 مسلسل "الحشاشين"، ويجسد فيه دور الحسن الصباح، مؤسس وزعيم جماعة "الحشاشين"، التي اشتهرت في القرن الحادي عشر الميلادي بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير الرعب فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء.

أبطال مسلسل "الحشاشين"

مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف.

تابع موقع تحيا مصر علي