عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس اليوم الأربعاء

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 حيث أنه يشهد استقرار فى الأحوال الجوية وارتفاع طفيف فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، و.يسود طقس دافئا  نهارا على  القاهرة الكبرى والوجه البحري، وعلى السواحل الشمالية وشمال الصعيد.

حالة الطقس اليوم الأربعاء

واكدت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود اليوم طقس بارد  فى الليل والصباح الباكر  على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحرى، وشمال الصعيد، مع طقس مائلا للدفء نهارا على سيناء، بارد ليلا.

حالة الطقس فى مصر

وتاتى حالة الطقس اليوم مستقرة بعد  موجة من التقلبات الجوية شهدتها أغلب أنحاء الجمهورية خلال الساعات الماضية، حيث شهدت البلاد حالة سريعة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، والتى صباحها سقوط أمطار متفاوتة الشدة كانت رعدية، ومصحوبة بتساقط حبات البرد على بعض المناطق

كما نشطت  الرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق نتيجة الهواء الهابط من أسفل السحب الرعدية.

تحذير عاجل من الأرصاد الجوية 

ووجهت هيئة الأرصاد الجوية تحذيرا عاجلا للمواطنين لعدم تخفيف الملابس خلال الأيام المقبلة لتجنب الإصابة بنزلات البرد.

واكدت الأرصاد الجوية أنه يتأثر بأمطار خفيفة إلى متوسطة، بنسبة حدوث 30 % تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس وسيناء، على فترات متقطعة.

حالة الطقس الثلاثاء  

أكملت "الهيئة"، أن الأحوال الجوية الثلاثاء القادم، تشهد، نشاط للرياح، على مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، على فترات متقطعة؛ مما يزيد الإحساس ببرودة الطقس.

حالة الطقس الأربعاء

حالة الطقس بدءًا من الأربعاء اليوم وحتى الجمعة، تشهد شبورة مائية، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية الى تحسن فى درجات الحرارة، إلا أنه سيكون هناك ارتفاعًا طفيفًا ومؤقتًا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بداية من اليوم الأربعاء والخميس، بالإضافة إلى أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق مختلفة فى البلاد.

تابع موقع تحيا مصر علي