عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة والأرصاد تحذر.. حالة الطقس فى مصر لمدة 6 ايام قادمة

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في مصر لمدة 6 ايام قادمة،  متوقعة ان هناك تحسن ملحوظ في حالة الطقس، مع تحسن فى الأحوال الجوية مع ارتفاع فى درجات الحرارة مصحوبا بحالة من الاستقرار.

حالة الطقس اليوم

واكدت  هيئة الأرصاد الجوية أنه يشهد اليوم الطقس استقرار فى الأحوال الجوية وارتفاع طفيف فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ويسود طقس دافئا  نهارا على  القاهرة الكبرى والوجه البحري، وعلى السواحل الشمالية وشمال الصعيد.

حالة الطقس

حالة الطقس اليوم الأربعاء

مع طقس بارد  فى الليل والصباح الباكر  على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحرى، وشمال الصعيد، مع طقس مائلا للدفء نهارا على سيناء، بارد ليلا.

حالة الطقس فى مصر لمدة 6 ايام قادمة  

ووجهت هيئة الأرصاد الجوية تحذيرا عاجلا للمواطنين لعدم تخفيف الملابس خلال الأيام المقبلة لتجنب الإصابة بنزلات البرد.

واكدت الأرصاد الجوية أنه يتأثر بأمطار خفيفة إلى متوسطة، بنسبة حدوث 30 % تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس وسيناء، على فترات متقطعة.

حالة الطقس 

حالة الطقس الأربعاء

حالة الطقس بدءًا من الأربعاء اليوم وحتى الجمعة، تشهد شبورة مائية، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس من الأربعاء 20 مارس إلى الأحد 24 مارس

ويوم الأحد 24 مارس ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، مع شبورة مائية صباحاً علي بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

حالة الطقس اليوم مستقرة

وتاتى حالة الطقس اليوم مستقرة بعد  موجة من التقلبات الجوية شهدتها أغلب أنحاء الجمهورية خلال الساعات الماضية، حيث شهدت البلاد حالة سريعة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، والتى صباحها سقوط أمطار متفاوتة الشدة كانت رعدية، ومصحوبة بتساقط حبات البرد على بعض المناطق.

حالة الطقس الثلاثاء امس

مع نشاط للرياح، على مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، على فترات متقطعة؛ مما يزيد الإحساس ببرودة الطقس.

كما نشطت  الرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق نتيجة الهواء الهابط من أسفل السحب الرعدية.

تابع موقع تحيا مصر علي