عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لتجديد عقد ثنائي الفريق

تحيا مصر

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر لإدارة النادي، لتجديد عقد ثنائي الفريق عمرو السولية ومحمد هاني، واللاذان شارفا عقدهما على الانتهاء.

تجديد عقد السولية وهاني

واتفقت إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، مع السويسري مارسيل كولر، على تجديد عقد هاني والسولية، وبدأوا في التفاوض معهما لتجديد تعاقدهما.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمد هاني وقع بالفعل على عقود تجديده للنادي الأهلي لمدة موسمين.

كما أن عمرو السولية، الذي كان قد أبدى رغبته أكثر من مرة في تجديد تعاقده مع النادي، وافق بالفعل على التجديد لمدة موسمين قابلة للتجديد.

وأكد المصدر، أن الإدارة لم تجد أي صعوبة في التفاوض مع الثنائي، فمنذ أن تم فتح ملف التفاوض معهما، وافقا الثنائي على الفور لتجديد عقدهما، الذي ينتهي بانتهاء هذا الموسم.

وعلى الرغم من الانتقادات التي تطول محمد هاني، بسبب مستواه المتذبذب الذي يقدمه مع الفريق، إلا أن كولر صمم على تجديد التعاقد مع اللاعب، الذي يعتمد عليه بشكل أساسي في جميع المباريات التي يخوضها مع الفريق.

أما عمرو السولية، فأكد من قبل أنه يريد الاعتزال داخل النادي الأهلي، لذا وافق كولر والإدارة على تجديد التعاقد معه.

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني 

ويستعد في الوقت الحالي، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهة نادي سيمبا التنزاني، مساء الجمعة، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وتنطلق مواجهة الأهلي، أمام سيمبا، في تمام الثامنة مساء الجمعة الموافق 29 من نهاية مارس الجاري، على أن يُقام لقاء الاياب مساء يوم 7 من أبريل المقبل.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة مطمئنة في لقاء الذهاب، حتى يسهل من مهمته في لقاء الإياب بالقاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي