عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الجيل يهنئ الرئيس السيسي و القوات المسلحة بذكري العاشر من رمضان: انتصارات غير مسبوقة

تحيا مصر

هنأ حزب الجيل الديمقراطي، برئاسة الأستاذ ناجي الشهابي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية، والشعب المصري، والأمتين العربية والإسلامية، بذكرى انتصار العاشر من رمضان الذي حررت فيه الأرض المقدسة ولقن العدو الصهيونى دروسا لن ينساها على مر التاريخ الانساني. 

حزب الجيل: القوات المسلحة المصرية فى يوم العاشر من رمضان عام 1973 قامت بعمل عسكرى غير مسبوق

وأكد حزب الجيل في بيانه الذي رصده موقع  تحيا مصر، أن القوات المسلحة المصرية فى يوم العاشر من رمضان عام 1973 قامت بعمل عسكرى غير مسبوق، لم يتوقعه أحد سواء من الأعداء أو الأصدقاء الذين استسلموا للخرافة الصهيونية بأن جيش اسرائيل لا يقهر ومصر وأمة العرب لن تنهض قبل مائة عام وظلت وسائل الإعلام المختلفة العالمية ترددها على مدى أعوام الهزيمة فى 5 يونيو 1967،  والجيش المصرى لن يعبر قناة السويس ويجتاح خط بارليف يحتاج إلى قنبلة نووية ومياه القناة ستتلون بلون الدم الاحمر القانى لذلك. 

حزب الجيل: عبور القوات المسلحة المصرية خر برليف كانت بمثابة مفاجأة كبرى زلزلت الجيش الصهيونى

وأكد حزب الجيل، أن عبور جند مصر القناة وهم صائمون وتحطيمهم خط بارليف فى العاشر من رمضان مفاجأة كبرى زلزلت الجيش الصهيونى المدعوم من ترسانة السلاح الأمريكى وأكدت أن مصر عفية على الكسر وـن جندها خير أجناد الارض وأن قواتها المسلحة قادرة على تحقيق الإنتصار وردع الأعداء. 

 انتصار العاشر من رمضان

وقال ناجى الشهابي، أن انتصار العاشر من رمضان فرض نفسه على مناهج المعاهد العسكرية تدرس كيف خطط الجيش المصرى لمعركة العبور وكيف خدع أجهزة استخبارات العدو والدول المتحالفة معه وكيف عبر المقاتل المصرى القناة وأجتاح بارليف الحصين ودمره، وهو يحمل حوالى 100 كجم على ظهره وكيف استطاع جندى المشاه بقذيفة الأربجية تدمير الدبابات الأمريكية. 

الجندي المصري خير أجناد الأرض 

وأشار «رئيس حزب الجيل»، الى أن تلك المعاهد العسكرية العالمية اشادت ببطولة وشجاعة الفرد المقاتل المصرى وأكدت أنه أفضل أجناد الأرض داعيا إلى تكريم الأبطال الباقيين على قيد الاحياء وإطلاق أسماؤهم على الشوارع والكبارى والمحاور، مؤكدا  إحتياج الجيل الجديد من النشء المصرى والعربى إلى أعمال فنية متعددة تحكى بطولة الجيش المصرى بافرعه المختلفة من قوات بحرية وقوات جوية وصاعقة ومظلات ليكون عونا لهم فى مواجهة حروب الجيل الرابع والخامس.

كما طالب رئيس حزب الجيل، إدارة التوجيه المعنوى بالقوات المسلحة المصرية بعمل فنى ضخم يسجل للتاريخ بطولات رجال الجيش العظيم ويخلد الانتصار العظيم .. وخاصة أن الإعلام الصهيونى دأب على ترديد الأكاذيب حول انتصار العاشر من رمضان العظيم. 

الجيش المصرى سيبقى درع الوطن والأمة 

وأكد الشهابى، إن الجيش المصرى سيبقى درع الوطن والأمة التى يتكسر على جهوزيته وشجاعة مقاتليه كل خطط الأعداء ويمثل أداة الردع القوية التى تحمى الأرض والعرض مشيرا إلى أن  تاريخ الجيش المصرى وبطولاته سيبقى إلهاما و فخرا للأجيال المصرية والعربية وسيظل سيف الوطن والأمة ودرعها  الذى يتكسر عليه مؤامرات الأعداء. 

ونوه، أن يوم العاشر من رمضان سيبقى من أيام مصر الخالدة التى صنعت تاريخا مجيدا لها نحتفل به كل عام مثل كل ايام مصر الخالدة وآخرها يومى  30 يونيو و3 يوليو 2013 التى ثار فيهما الشعب المصرى على حكم  الفاشية وأوقف المخطط الغربى الصهيونى بقيادة أمريكا وحلف الناتو الهادف إلى إسقاط الوطن وتفتيت الأمة العربية ورسم خارطة جديدة لها تحقق المصالح الصهيونية والذى يطل برأسه من جديد فى تلك الحرب الملعونة الوحشية لإبادة شعبنا الفلسطينى وتصفية قضيته بتهجير أهل غزة خارجها وهو ما رفضته مصر واكدت على لسانها رئيسها القائد الأعلى للقوات المسلحة بأنه تهديد للأمن القومى المصرى وأنه خط احمر وان مصر قادرة على حماية أمنها وحدودها ..

تابع موقع تحيا مصر علي