عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتفقوا على سهرة حمراء ونصب عليها.. فتاة تتهم مسن بالاعتداء عليها بالجيزة

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

تفاصيل مثيرة في واقعة اتهام فتاة لـ مسن في الجيزة بهتك عرضها والاعتداء عليها جسديا، حيث يرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في اتهام فتاة الجيزة للمسن.

تفاصيل اتهام فتاة لـ مسن بالاعتداء عليها

اتهمت فتاة في الجيزة، مسن بالاعتداء عليها وهتك عرضها بعد خطفها وشكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث لكشف الملابسات حيث تبين أن السن اتفق معها على قضاء سهرة حمراء وبعد الانتهاء نصب عليها ولم يعطيها الأموال التي طلبتها منه، فقامت بالانتقام منه وحررت محضر في قسم الشرطة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة أكتوبر، تضمن ورود بلاغا من فتاة في العقد الثاني من العمر اتهمت فيه مسن بخطفها والاعتداء عليها جسديا، وهتك عرضها في منزله وعلى الفور شكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وفحص البلاغ.

التحريات: سهرة حمراء وراء البلاغ والمسن نصب عليها

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت أجهزة أمن الجيزة القبض على المسن الذي اتهمته الفتاة، وبمواجهته أنكر الاتهام الموجه له وقرر بأنه تعرف على الفتاة في الطريق وعرض عليها قضاء سهرة حمراء، ووافقت الفتاة وتم الاتفاق على مبلغ مالي وبعد الانتهاء من ممارسة العلاقة نصب عليها ولم يعطيها المبلغ فقامت بالانتقام منه بإبلاغ الشرطة بالمحضر الكيدي.

وفي سياق متصل كانت طالبة طب الأسنان تصالحت مع سائق تطبيق النقل الذكي، وتنازلت عن المحضر بعدما اتهمته بالتحرش بها عن طريق خلع بنطاله داخل السيارة الخاصة به أثناء توصيلها من الجامعة إلى المنزل في منطقة أكتوبر، حيث كانت في رحلة داخل السيارة وأثناء ذلك قام السائق بخلع بنطاله لها.

الأمن يكشف تفاصيل اتهام طالبة لـ سائق في أكتوبر

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة نجحت في ضبط سائق في إحدى شركات النقل الذكي لاتهامه بالتحرش بـ طالبة في كلية طب الأسنان أثناء توصيلها من الجامعة إلى منزلها في مدينة 6 أكتوبر قبل الإفطار، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، التي أجريت برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن طالبة في كلية طب أسنان تدعى ي م اتهمت سائق بأحد شركات النقل الذكي بالتحرش بها ومحاولة هتك عرضها أثناء توصيلها من الجامعة إلى شقتها خلال نهار رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي