عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. الفنان محمد ثروت وزوجته ضيفا ثانى حلقات برنامج الخيمة على راديو مصر

محمد ثروت وزوجته
محمد ثروت وزوجته

يحل الفنان محمد ثروت وزوجته الفنانة منى ضيوف على برنامج الخيمة، والذي يتم إذاعته علر راديو مصر وذلك في مساء غدا الخميس في تمام الساعة العاشرة، وكن المقرر ‎وكشف ثروت خلال الحلقة عن أعمالة المشارك بها فى رمضان الحالى والعديد من المواقف الطريفة فى حياتة الفنية وما سر اتجاه للكوميديا وبراعته فى الأدوار الكوميدية؟.

محمد ثروت وزوجته ضيوف برنامج الخيمة

‎كما تكشف من المقرر أن تكشف زوجة محمد ثروت منى وفقا لما رصده موقع تحيا مصر عن بداية علاقتها بمحمد ثروت وعن مشاركتهما فى العديد من المسلسلات الكوميدية حيث تبدأ ليالي الخيمة فى العاشرة مساء وحتى منتصف الليل على إذاعة راديو مصر كل خميس طوال شهر رمضان، يتناوب على تقديمه أبناء راديو مصر.

محمد ثروت في برنامج الخيمة 

محمد ثروت في مسلسل سر إلهي

يذكر، أن محمد ثروث كان قد تألق كثيرا بشخصيته في مسلسل سر إلهي والذي شارك به ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويشارك به إلى جانب كلا كم الفنانة روجينا والفنلن أحمد مجدي، الفنانة مي سليم، الفنانة رنا رئيس، الفنانة نهى عابدين،  وينتمي العمل لنوعية المسلسلات ذات ال15 حلقة، ومن إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

محمد ثروت وزوجته 

وتعد شخصية سعد الذي قدمها محمد ثروت في مسلسل سر إلهي بمثابة مفاجأة للجميع، لكونها تبتعد تماما عن فكرة الكوميديا، حيث يقدم شخصية جادة وشريرة، شخص انتهازي يخون زوجته ويغدر بها، وبل ويقنع أشقائها لخيانتها، واستطاع أن ينسلخ من تيمه الأدوار التي قدمها من قبل ولعب دور "سعد" في سر إلهي، الذي يعد نقلة فارقة له، استطاع من خلالها أن يبرز قوته الفنية، ويستعرض قدراته التمثيلية، أمام النجمة روجينا.

محمد ثروت ضيق شرف في مسلسل الكبير اوي 8

وكان قد ظهر محمد ثروت أيضا كضيف شرف في مسلسل الكبير اوي 8 وذلك في الحلقات الأولى من العمل في دور قزم يعمل عند الشمامة "صفاء الطوخي" ويجمعه عدد من المشاهد الكوميدية بالفنان أحمد مكي وعدد من نجوم الفن الآخرين، وكانت تلك الحلقات من أكثر الحلقات التي تفاعل معها الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي