عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة سمية الخشاب وسماء إبراهيم بـ السم...مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 10

سمية الخشاب
سمية الخشاب

بدأ مسلسل بـ 100 راجل الحلقة العاشرة بكابوس لغالية" سمية الخشاب" وهي ترى سيارة تصدم أخوها نوح لتصحى مفزوعة وتساعدها مشيئه " سماء إبراهيم" وتقرأ عليها قرآن وتشكرها غالية على وقوفها بجانبها دائما، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة. 

ذهاب عبد الله لفرح لبنى والمعلم عباس مسلسل بـ 100 راجل 


ذهب عبد الله " محمود عبد الغني" فرح طليقته وأم إبنه لبنى على المعلم عباس وبصحبة عدد من الرجال ليضربوا نار في كل أنحاء الفرح وينطفى الفرح وسط صدمة لبنى والمعلم عباس بأولاده.
ويذهب عبد الله برجالته إلى مخزن المعلم عباس ويقوم باشعال النار حتى تلتهم النار كل شيء في المخزن وسط سعادة عبد الله بالثأر لنفسة من المعلم عباس ولبنى.


ويختفي عبد الله ويعود إلى المعلم صقر "أحمد القس" ويشكره على وقوفه بجانبه ليخبره صقر بأن الوقت المناسب لأول عمل لهم سوا بدأ.

محمود عبد المغني

ذهاب سمية الخشاب وسماء إبراهيم للمستشفى مسلسل بـ 100 راجل 


وعند الترحيلات نزلت مشيئه وغالية ووجدوا عبد الله وصقر في إنتظارهم وسرعان ما يصرخ كل من غالية ومشيئه بسبب آلم شديد في معدتهم، وتطلب الشرطه نقلهم للمستشفى، ووقف المعلم صقر وعبد الله والقلق بادي عليهم في إنتظار خروجهم ليأتي الظابط ويخبرهم بضروره إنتظارهم في الخارج وليس هنا وقبل رحيلهم يخرج الدكتور ويخبرهم بأن السم قد تمكن منهم لفترة طويلة وغسيل المعدة لم يكن كافي فماتوا وصدم كل من عبد الله والمعلم صقر لتنتهي الحلقة على ذلك، فهل ماتوا فعلا أم هي خطة لخروجهم من السجن هذا ما سنعرفه في الحلقة القادمة.

مسلسل بـ 100 راجل 

أبطال مسلسل بـ 100 راجل 


يشارك في مسلسل بـ 100 راجل مجموعة كبيرة من النجوم الى جانب الفنانة سمية الخشاب وأبرزهم: محمود عبد المغني، نانسي صلاح، أحمد صيام، سما ابراهيم، هالة فاخر، محمد رضوان، محمد القس، محمد عبد العظيم، منذر مهران، ابراهيم السمان، ايمان يوسف، مصطفى منصور، عزت زين، جميل برسوم، أحمد أسامة، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد عزمي، وتأليف محمود حمدان، واخراج ابرام نشأت، وانتاج ممدوح شاهين

مواعيد عرض مسلسل ب 100 راجل والقنوات الناقلة له 


ويعرض مسلسل ب 100 راجل في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة في الساعة 3:30 صباحاً، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

تابع موقع تحيا مصر علي