عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زواج شداد من جيهان قمري وإنقاذ زمزم من الموت...مسلسل المعلم الحلقة العاشرة

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

تتصاعد الأحداث في الحلقة العاشرة من مسلسل المعلم حيث تشهد الأحداث تطور سريع مابين صراع المعلم في الحصول على السمك ومرض زمزم التي تخفيه عن الجميع ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل المعلم فيما يلي: 

زواج المعلم شداد من جيهان قمري


أخبرت عدوله " سلوى خطاب" زوجها المعلم شداد أنها موافقه علي زواجه من سعادة "جيهان قمري" ويجب أن يخططوا لكيف يمكن أن يتم الزواج بعدم وقوف فوز "إنتصار" فيه، وأثناء حديثهم تأتي فوز وتخبرهم أنها ستفعل كل ما في وسعها لوقف هذه الجوازه، وعلى الجانب الآخر يحاول عنتر " منذر رياحنة" إستغلال كل الفرص الممكنة لأقناع دهب "هاجر أحمد " بيه وبحبه لها، ولكنها في كل مرة تصده.

إنتصار

محاولة إنقاذ زمزم من الموت


وفي الحلقة الماضية دخل ابن المعلم على أمه زمزم " سخر الصايغ" ووجدها تنزف ومغمي عليها ليحضروا الطبيب الذي نجح في علاجها بعدما كانت في غيبوية واخبرها أن هناك بعد التحاليل التي يجب أن تقوم بها حتي يطمئن عليها، فتسرعت وأخبرته إنها بعض الالتهابات حتى تداري مرضها بسرطان الدم وحتى لا تنكشف. 


والجدير بالذكر أن في طريق مصطفى شعبان للسويس لشراء السمك أعترضه دونقل ورجالته وأخيره بضرورة أن يبتعد عن السوق وقام بتهديده حتى يخاف، فأخبره المعلم أنه مستمر في أن يحصل على السمك ولو بالقوة اذا شاء وأنه يثق أن الله معه.

سهر الصايغ 


أبطال مسلسل المعلم


ويجتمع عدد كبير من النجوم في مسلسل المعلم منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر احمد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

تصريح الفنان مصطفى شعبان عن مسلسل المعلم


وأوضح النجم مصطفى شعبان حقيقة ما ذكر عن تشبيه مسلسل المعلم بـ فيلم شادر السمك أن هناك أختلافًا كبيرًا حيث أوضح قائلًا: "لا يوجد تشابه بين مسلسل المعلم وفيلم شادر السمك، لأن أحمد زكي بدأ من الصفر، ولكن في المسلسل بطل العمل غني ومش بادئ من الصفر".

مواعيد إعادة مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان


ويعرض مسلسل المعلم في الساعة 9:45 مساء الإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه على watch it الساعة 9.45 مساء.
 

تابع موقع تحيا مصر علي