عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان جنازة والدة رانيا فريد شوقي

رانيا فريد شوقي وأسرتها
رانيا فريد شوقي وأسرتها

يُشييع جثمان والدة الفنانة رانيا فريد شوقي، اليوم الخميس الموافق 21 مارس، من مسجد عبد الرحمن الكواكبي في العجوزة عقب صلاة الظهر.

جنازة والدة رانيا فريد شوقي 

ومن المقرر أن يُدفن جثمان والدة الفنانة رانيا فريد شوقي وزوجة الراحل فريد شوقي في مقابر فريد شوقي على طريق الفيوم، وهو ما يرصده تحيا مصر

رانيا فريد شوقي ووالدتها

ناهد السباعي تعلن وفاة والدة رانيا فريد شوقي 

وأعلنت ناهد السباعي نبأة الوفاة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور يرصده تحيا مصر: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى زوجة جدي السيدة سهير ترك، والدة خالتي رانيا فريد شوقي، وعبير فريد شوقي.. نسألكم الفاتحة، والدعاء لكل من فقدناهم.

رانيا فريد شوقي 

تصريحات ناهد السباعي 

من جانبه، قالت ناهد السباعي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا بحب الرياضة وبصحى كل يوم الصبح لازم اتمرن ودا جزء من شغلي ومش بقصد حاجة من فيديوهات التمرين إللي بنزلها على السوشيال ميديا.

وتابعت ناهد السباعي، امرأة على الطريق نفسي اعمله تاني زي ما كان معمول بالظبط والناس بتتكلم في كل الاحوال وبعمل اللي يرضيني، والانتقادات أخر همي، وكل بني آدم له قيوده، والمعايير بتختلف من حد للتاني، وأهلي خط أحمر عندي.

وأوضحت ناهد السباعي، هيثم أحمد زكي كان خاطب في أيامه الأخيرة وكان بيمر بوحدة، وأخر مكالمة بينا كان بيكلمني عن مهرجان الجونة، وعملنا مسجد باسمه.

واستكملت ناهد السباعي، مش ممكن أقدم فيلم بيتكلم عن المثليين، وأنا مش بحب اتعدى على حد وربنا هو اللي بيحاسب، الفن ملوش قيود بس أنا مقدرش أعمل كدا، أنا معترفة بوجودهم بس مقدمش فيلم عنهم.

وأردفت ناهد السباعي، الراهبات كل حاجة المسطرة والالتزام ويعني ايه لكل مقام مقال، واتعلمت كتير منهم، واتصدمت جدا لما دخلت الجامعة.

وكانت وجهت ناهد السباعي رسالة لوالدتها الراحلة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام قائلة: مامي لقد مر شهر وما زلت لا أصدق ذلك. لا يزال عقلي يتحدث إليك وقلبي لا يزال يبحث عنك مشتاقًا إلى حضنك وليالينا الجميلة معًا ورحلاتنا التي لا تنسى، أفتقد كل شيء، فلتنعم روحك في الملاذ مع أخي وأبي.

وفقدت ناهد السباعي والدتها ناهد فريد شوقي المنتجة الكبيرة بعد تعرضها لأزمة صحية ودخولها المستشفى، وهو ما شكل صدمة لها. 

تابع موقع تحيا مصر علي