عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج أسرار| لقاء الخميسي: أنا ممثلة من قبل خالد سليم وحقي احط اسمي قبله

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

تحدثت الفنانة لقاء الخميسي خلال حوارها مع الإعلامية أميرة بدر عن أزمات مرت بها خلال رحلتها الفنية، مما جعلها تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث بسبب تصريحاتها الجريئة والواضحة سواء عن حياتها الشخصية أو عن زملائها في الوسط الفني.

لقاء الخميسي تعلق على أزمتها مع خالد سليم في برنامج أسرار

وعلقت الفنانة لقاء الخميسي على الكثير من الأزمات والصراعات التي وقعت بها خلال رحلتها الفنية خلال حوارها مع الإعلامية أميرة بدر الذي رصده موقع تحيا مصر، وعلى رأسم علقت على أزمتها مع الفنان خالد سليم، قائلة: "مسلسل أبواب الشك كان حقي احط اسمي قبل خالد سليم، خالد سليم نجم كبير لكن بشوفه مطرب ومغني جامد، ومضيت من غير ما اعرف ان خالد سليم هو اللي رشحني، لكن انا أصلي ممثلة".

وتابعت متحدثة عن الفرق الذي تراه من وجهة نظرها بين الفنان خالد سليم والفنان تامر حسني قائلة: "والفرق بينه وبين تامر حسني أنه اتعمله أفلام كتير لسنين، والخناقة غريبة لأنه على مين يمين ومين شمال، وخالد عشرة ومتجوز صاحبتي".

لقاء الخميسي 

لقاء الخميسي: كنت ضد إنى أشارك في أكتر من 3 سيزون في راجل وست ستات

وتطرقت لقاء الخميسي خلال استضافتها في برنامج أسرار عبر قناة النهار مع الإعلامية أميرة بدر إلى الحديث عن أعمالها وسبب بعدها عن الساحة الفنية منذ عامين أو أكثر وكيف ترى هذا، لتكشف السبب وراء ذلك قائلة: "بقالي سنتين مريحة بفصل، ومش معناه إني مبحبش شغلي، شغلي في راجل وست ستات 11 سيزون مش كسل، لكن أخدت رأي أقرب الناس ليا وقالولي كملي، لكني كنت ضد إني أعمل اكتر من 3 سيزون، وشايفة اني اخد وش القفص وانطلق".

لقاء الخميسي تتحدث عن كبريائها واعتزازها بنفسها في برنامج أسرار

وأضافت لقاء الخميسي متحدثة عن كبريائها وعزتها واحساسها بأهمية ذاتها، قائلة: "بحب اشوف نفسي مهمة لأني فعلًا مهمة، 
وكبريائي ذكاء عشان مخسرش حاجات في شغلي، ومخسرتش كتير.. مبحبش حد يعتبرني مش موجودة و مبطلبش كتير في أعمالي". 

برنامج أسرار 

تفاصيل برنامج أسرار على قناة النهار

وتخوض الإعلامية المتألقة أميرة بدر موسم البرامج التي تعرض خلال شهر رمضان لعام 2024 من خلال برنامج أسرار، الذي يُعرض عبر شاشة قناة النهار يوميًا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً وتستضيف خلاله عدد من المشاهير والنجوم في مختلف المجالات.

تابع موقع تحيا مصر علي