عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبده يكشف عن أول أجر حصل عليه خلال بودكاست بيج تايم

محمد عبده
محمد عبده

كشف فنان العرب محمد عبده عن أول أجر حصل عليه، وذلك خلال حلوله ضيف في بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب والفنانة السورية أصالة نصري، عبر قناة Mbc مصر الفضائية.

أجر محمد عبده

وأوضح المطرب السعودي محمد عبده في تصريحات يرصدها تحيا مصر أن أول أجر حصل عليه كان 130 ريال في الإذاعة التي تعلم منها الكثير وأهمها رقابة الكلمات التي يغنيها.

محمد عبده 

محمد عبده في بودكاست بيج تايم 

وأشار محمد عبده إلى أنه التحق بالإذاعة عام 1962 وعمل مع الكورال وغنى خلف كبار المطربيين مثل وديع الصافي.

فنان العرب المطرب محمد عبده 

قصة عدم رؤية محمد عبده لصورة والده إلا بعد 70 عام

ولفت محمد عبده إلى أنه من  مواليد عام 1949 ولم يرى صورة لوالده إلا بعد مرور 70 عام على وفاته، حيث أن والده خرج وهو صغير ولم يعد للمنزل، فكان مصاب مرض جلدي واتجه للعلاج في العيون الكبريتية على حدود اليمن ولكنه توفى.

ولم يعلموا بنبأ وفاة والده إلا بعد مرورو 8 شهور على رحيله، والصورة الوحيدة له التي كانت بالمنزل ونجله صاحب العامين اختفت وعندما سألهم عبده عليها أخبروه أنهم قاموا بحرقها لأنه حرام أن يكون للمتوفى صورة في الحياة.

محمد عبده يبكي بسبب والده

ولم يستطع أن يتمالك محمد عبده دموعه، حيث قال أنه كان  يتمنى رؤية والده، وعندما رأى الصورة وجده يشبهه، فهذه الصورة كانت من بطاقة المرور الخاصة وأبناءه أعادوا استخراجها من خلال جهاز الكمبيوتر.

وعن عدم اقتناء محمد عبده سيارات فارهة وتغيرها من حين لآخر، علق الجمهور: كلام الاستاذ محمد عبده صحيح، ايه اللي يخليني اغير سيارتي طالما سيارتي اصيلة وليه اصرف فلوسي يمين وشمال عشان كده أصبح ملياردير وتفكير اقتصادي سليم حمى الشراء بدون داعي اكتر حاجة بتصيب الناس بالفقر.

وأُصيب الإعلامي عمرو أديب بالصدمة عند رؤية هاتف محمد عبده، حيث أنه إصدار قديم. 

محمد عبده يفتقد زوجته الراحلة

وتحدث المطرب الكبير محمد عبده عن زوجته الراحلة وهي حبه الحقيقى الذي يعبر عن اشتياقه لها عن طريق تقديم أغاني كلاسيكية في جانب من الحزن. 

محمد عبده يتألق بأغنية كتير اشتقت

وتألق الفنان محمد عبده بأغنية بعنوان كتير اشتقت وهي من كلمات الشاعر منصور الشادي، وألحان ناصر الصالح، وحققت الأغنية مشاهدات عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي